«الانضباط» تُقرر إيقاف حارس الأهلي بسبب أحداث «موقعة القادسية»

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

5 قرارات غير قابلة للاستئناف

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد لكرة القدم، الأربعاء، معاقبة حارس مرمى فريق الأهلي محمد العويس، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة أخضر أمام القادسية، فيما طالت العقوبات مسؤولي بنو قادس.

وشهدت موقعة الراقي أمام مضيفه القادسية، التي انتهت على إيقاع خسارة الفريق القادم من جدة بثلاثية مقابل هدف، مساء الجمعة الماضي، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية؛ اشتباكًا بين العويس ومسؤولي فريق الشرقية في مشهد تطور على نحو مؤسف.

وعاقبت لجنة الانضباط، في بيانٍ رسميٍّ عبر الموقع الإلكتروني، حارس الأهلي بالإيقاف مباراتين، بجانب غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي، بسبب محاولة الاعتداء على مسؤول من فريق القادسية بعد نهاية المباراة؛ وذلك حسَب ما ورد في تقرير مراقب المباراة، في قرار غير قابل للاستئناف.

وألزمت اللجنة مسؤول القادسية محمد الصالح، بالإيقاف مباراة واحدة، ودفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، على خلفية الإساءة لحارس الأهلي؛ وذلك حسَب ما ورد في تقرير مراقب المباراة، في قرار غير قابل للاستئناف.

وعاقبت اللجنة مسؤول نادي القادسية خالد المرشود، بالإيقاف 3 مباريات، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال سعودي لحساب الاتحاد السعودي؛ بسبب القيام بالإساءة والتلفظ بألفاظ مسيئة بحق العويس، في قرار غير قابل للاستئناف.

وفرضت اللجنة على نادي الفيصلي، غرامة مالية قدرها 15 ألف ريال، لحساب الاتحاد السعودي؛ بسبب التأخر في النزول إلى ملعب المباراة أمام مضيفه أبها، حسب تقرير مراقب المباراة، في قرار غير قابل للاستئناف.

وسقط الفيصلي في فخ التأخر في النزول إلى أرض ملعب المحالة للمرة الثانية، في المباراة التي خسرها أمام مضيفه زعيم الجنوب، بهدف دون رد حمل توقيع كريم العواضي، الخميس الفائت، لحساب الجولة الـ12 من عمر دوري المحترفين السعودي.

وقررت اللجنة معاقبة نادي الحزم الناشط في دوري الدرجة الأولى، بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال لحساب الاتحاد السعودي، على خلفية حصول 6 لاعبين على بطاقات صفراء أثناء مباراة الفريق أمام مضيفه الجبلين.

اقرأ أيضًا:

رئيس الأهلي يفتح ملف صفقات الشتاء.. ويرد على «تغريدة» كيال

جوميز يطوي صفحة الهلال.. ويستقر على البقاء في أوروبا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق