مدرب إشبيلية يطالب بإعادة النظر في «لمسة اليد»

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ضرورة أخذ «النية» في الاعتبار

طالب الإسباني جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق إشبيلية، بضرورة إعادة النظر في قوانين احتساب مخالفة لمسة اليد داخل منطقة الجزاء، مشددًا على ضرورة أخذ «النية» في الاعتبار، في ظل استحالة «التصاق اليد بالجسد».

وأضاف لوبيتيجي، عقب فوز الفريق الأندلسي على ديبورتيفو ألافيس، بهدفين مقابل هدف، أنه يجب الوصول إلى صيغة توافق فيما يتعلق بلمسة اليد في منطقة الجزاء، في إشارة إلى الهدف الملغى لإشبيلية وركلة الجزاء المحتسبة ضده.

واستعاد إشبيلية نغمة الانتصارات على حساب مضيفه ألافيس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب مينديزوروزا، لحساب الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني

وأكد مدرب المنتخب الإسباني السابق، أنه في اللحظات القصوى أثناء بعض المباراة، من المستحيل أن تبقى الأيدي ملتصقة بالجسم، مشيرًا إلى أن القائمين على اتخاذ قرار في هذا الصدد، يجب أن يأخذوا ذلك بعين الاعتبار.

واعترف المدير الفني للفريق الأندلسي، بأن تحديد معايير محددة لاحتساب لمسة اليد ليس بالأمر السهل، مشيرًا إلى أن من الضروري أخذ نية اللاعب في عين الاعتبار.

وختم لوبيتيجي تصريحاته بتأكيده أن إشبيلية حصل على ثلاث نقاط غالية أمام ألافيس لاستعادة حظوظ المنافسة على الليجا، مشيدًا بمردود الحارس المغربي ياسين بونو الذي تصدى لركلة الجزاء المحتسبة في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

وقفز الفريق الأندلسي إلى المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة وحيد خلف ، فيما تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 18 نقطة، في المركز التاسع عشر.

اقرأ أيضًا:

نادٍ إنجليزي يطارد المغربي يوسف النصيري في ميركاتو الشتاء

عقب رفض السعودية.. إشبيلية تحتضن منافسات كأس السوبر الإسباني 2021

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق