بغلف ينعش خزينة النصر بمليوني ريال

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بيتي مارتينيز يخضع للكشف الطبي

واصل عبدالعزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي لنادي النصر، إنعاش خزانة أصفر من أجل دعم مسيرة النادي في ظل تحسن النتائج على نحو لافت في المباريات الأخيرة؛ حيث قدم دعمًا ماليًّا جديدًا لفارس نجد، الخميس، بقيمة مليوني ريال.

وكشف العالمي، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «استمرارًا لدعمه المتواصل لناديه العالمي، قدم العضو الذهبي بنادي النصر عبدالعزيز بغلف، دعمًا ماليًّا قدره مليوني ريال».

وثمّنت إدارة أصفر الرياض، برئاسة صفوان السويكت، هذه المبادرة الداعمة والتي لا تستغرب منه تجاه النادي، والتي تأتي بعد 24 ساعة فقط من تحويل 350 ألف ريال لحساب النادي مكافأة للاعبين النصر بعد الانتصار على الوحدة، بثلاثية مقابل هدف، ضمن الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي سياق متصل، واصل فارس نجد التحضير لمباراة القمة المرتقبة أمام مضيفه الاتحاد، المقررة مساء الأحد المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة «الشرائع»، لحساب الجولة الـ15 من دوري المحترفين.

واكتفى اللاعبون الذي شاركوا في مباراة، أمس الثلاثاء، بأداء تمارين استشفاء، فيما طبّق المدرب الكرواتي آلين هوفارت، عددًا من الجمل التكتيكية، قبل أن يختتم المران على ملعب مرسول بارك بمناورة على منتصف الملعب.

وأجرى الأرجنتيني، بيتي مارتينيز، صانع ألعاب العالمي، كشفًا طبيًا على موضع الإصابة التي تعرض لها في القفص الصدري، من أجل الوقوف على حجم الإصابة، وتحديد موقفه من المشاركة في المباريات.

ويحتل النصر المركز السابع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 20 نقطة، ليضيق الخناق على المقدمة إلى 9 نقاط فقط، جمعها من 6 انتصارات، وتعادلين، بينما تكبَّد 6 هزائم حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

15 ناديًّا من دوري الدرجة الأولى تنجح في اختبار «الحوكمة»

رسميًّا.. كلاسيكو الاتحاد والنصر في «الشرائع».. وديربي جدة في «رديف الجوهرة»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق