«فض المنازعات» تُجبر الاتحاد على سداد 14 مليون ريال

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بسبب كمارا والعبود

قررت غرفة فض المنازعات، الخميس، إلزام نادي الاتحاد بسداد 14 مليون ريال، لصالح ناديى القادسية والاتفاق، نظير مستحقات متأخرة للطرفين مقابل انتقال لاعبين في فترات سابقة إلى العميد.

وألزمت غرفة فض المنازعات النادي الغربي بسداد 11 مليون ريال إلى بنو قادس، مقابل انتقال المهاجم الواعد هارون كمارا، صاحب الـ23 عامًا، والتي أبرمها العميد في ميركاتو صيف .

ويأتي القرار على خلفية تقديم نادي القادسية، شكوى رسمية إلى غرفة فض المنازعات في وقت سابق، من أجل الحصول على 13 مليون ريال، تمثل قيمة الدفعتين الثانية والثالثة من صفقة انتقال كمارا إلى النمور.

كما قررت الغرفة، إلزام الإتي بدفع 3 ملايين ريال لحساب نادي الاتفاق، نظير المستحقات المتأخرة من صفقة انتقال الجناح الشاب عبدالرحمن العبود، مشيرة إلى أنه يجب على الاتحاد سداد، المبلغ خلال 30 يومًا من انتهاء المهلة القانونية لاستئناف القرار.

وجاءت القرار، ليزيد من متاعب الاتحاد الذي يعاني من الحصول على شهادة الكفاءة المالية من جانب وزارة الرياضة، والتي تفتح الباب أمام إبرام صفقات جديدة في انتقالات الشتاء الجاري، وهو الأمر الذي يبدو بعيد المنال في الوقت الحال، خاصة بعد قرارات غرفة فض المنازعات.

اقرأ أيضًا:

رسميًّا.. كلاسيكو الاتحاد والنصر في «الشرائع».. وديربي جدة في «رديف الجوهرة»

الشكاوى تحاصر النصر والاتحاد في اليوم الأخير للحصول على شهادة الكفاءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق