فلامنجو يضرب بالميراس ُضيّق الخناق على الصدارة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القمة تشتعل في الدوري البرازيلي

حقق فريق فلامنجو فوزًا صعبًا على ضيفه بالميراس، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما في الساعات الأولى صباح الجمعة، على ملعب جورناليستا ماريو فيلهو «ماراكانا»، لحساب الجولة الــ31 من الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وانتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 45، من أجل افتتاح التسجيل من نيران صديقة، عن طريق المدافع لوان جارسيا، الذي أحرز بطريق الخطأ في مرمى الضيوف، قبل أن يؤمن بيبي فوز فلامنجو بإضافة الهدف الثاني قبل بسبع دقائق.

ورفع فلامنجو رصيده إلى 55 نقطة، ليحتل المركز الثالث بفارق أربع نقاط، خلف المتصدر إنترناسيونال، ونقطتين خلف ساو باولو، بينما تجمد رصيد بالميراس عند 51 نقطة في المركز الخامس.

ويترقب بالميراس موقعة من العيار الثقيل أمام مواطنه سانتوس، على ملعب ماراكانا، في 30 يناير الجاري، لحساب نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس، في مهمة يبدو أنها سيطرت على تركيز لاعبي الفريق بشكل كبير أمام فلامنجو.

وتعد هذه المرة الأولى التي يصطبغ فيها النهائي القاري بالنكهة البرازيلية الخالصة، منذ 15 عامًا وتحديدا في نسخة 2006، التي توج فيها إنترناسيونال على حساب ساو باولو باللقب، عندما كانت المحطة الختامية تُلعب من مباراتين.

واستمر تفوق الأندية البرازيلية على نظيرتها الأرجنتينية هذا في البطولة الأكبر داخل القارة اللاتينية، بعد أن أطاح بالميراس بنظيره ريفر بليت من نصف النهائي بالفوز بثلاثية مقابل هدفين في إجمالي مواجهتي الذهاب والعودة.

ويحلم بالميراس بإضافة اللقب الثاني في البطولة الأهم في أمريكا الجنوبية، بعد الأول الذي حصده في 1999، فيما يسعى سانتوس إلى العودة لمنصات التتويج بعد غياب 10 سنوات، منذ آخر تتويج له في 2011، من أجل إضافة الكأس الرابعة.

ويلتقي الفائز من مباراة سانتوس أمام بالميراس، الفائز من لقاء أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع تيجريس أونال المكسيكي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، التي تستضيفها قطر في الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير المقبل.

اقرأ أيضًا:

«الهلال» ينفي التعاقد مع البرازيلي برونو هنريكي خلال «ميركاتو الشتاء»
«كوبا ليبرتادوريس».. سانتوس يقصي بوكاجونيورز ويضرب موعدًا مع بالميراس في النهائي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق