المهنا يكشف كواليس اجتماع لجنة الحكام بالمحللين التحكيميين

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتبره خطوة إيجابية

نفى عمر المهنا، المحلل التحكيمي الحالي، رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد لكرة القدم، أن يكون هدف الاجتماع الذي عقدته قبل أيام، لجنة الحكام مع المحللين التحكيميين بالبرامج الرياضية، هو تقليل حدة النقد ضد الحكام السعوديين.

وأوضح المهنا، أن هذا الاجتماع ليس الأول، معتبرًا أنّه خطوة إيجابية تتناغم مع العمل المشترك، لتطوير الحكام بشكل احترافي.

ونفى أن يكون الاجتماع قد شهد أيَّ تلميح، لا من قريب أو بعيد، لوضع إملاءات على المحللين، واصفًا أجواء الاجتماع بأنَّها صحية وراقية، وفي الوقت نفسه شهد اختلافات في وجهات النظر بين الحاضرين.

وكان الإعلامي وليد الفراج قد أعلن رفض المحللين التحكيميين ببرنامج "الدوري مع وليد"، حضور اجتماع لجنة الحكام مع المحللين التحكيميين بالبرامج الرياضية، رافضا أن يتلقوا تعليمات من أي جهة لأن عملهم مستقل.

وأكد عمر المهنا إنه كان من المهم سماع رأي اللجنة برئاسة الإسباني فرناندو تريساكو، ومدير دائرة الحكام، السويسري مانويل نافارو، فيما يخص حالات لمس الكرة باليد، واتضح أن الاتحاد الأوروبي "يويفا"، لا يطبق التعليمات الجديدة بشأن هذه الحالات، بعكس الاتحاد الآسيوي للعبة، وهو ما يتبعه الاتحاد السعودي.

اقرأ أيضًا

الصقري يكشف حقيقة مثيرة بشأن هدف النصر المُلغى بسب خطوط التسلل
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق