4 مدن الأعلى تعافيًا من «» خلال الـ24 ساعة الماضية

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في المقدمة..

تصدّرت مدينة الرياض قائمة المناطق ، من حيث حالات التعافي الجديدة من فيروس « المستجد» خلال الـ24 ساعة الماضية، مسجلةً 56 حالة تعافٍ، تلتها مكة المكرمة بـ13حالة، ثم الدمام 10 حالات، فمدينة ينبع 9 حالات. حسبما ذكرت في تقريرها اليومي.

وجاءت الخبر في المرتبة التالية بـ6 حالات، ثم « المنورة والهفوف» بـ5 حالات، تلتها «خميس مشيط، وطريف، والجبيل، وخيبر» بـ4 حالات تعافٍ جديدة. 

وجاءت في المرتبة التالية، كل من «حائل، وأبها، والمجمعة، والظهران، وبقيق»، بواقع 3 حالات، وكل من «الدوادمي، والخرمة، والكامل، وحوطة بني تميم، ووادي الدواسر،  ورأس تنورة، والمبرز، وبللسمر» بحالتي تعافٍ.

وفي المرتبة الأخيرة، جاءت كل من «بطحاء، وحوطة سدير، وتبوك، والطائف، والباحة، وجازان، وبيشة، والقطيف، والقريات، وقلوة، وشرورة، وظهران الجنوب، وصامطة، والعقيق، والليث، وأملج، وحفر الباطن، والنعيرية، والخفجي، والمظيلف، ومركز حدود الحديثة، والدرعية، ووادي الفرع، وأضم» بواقع حالة تعافٍ واحدة في كل منها.

اقرأ أيضًا: 

في المدن والمحافظات.. وزارة الصحة تكشف حصيلة الشفاء الجديدة من كورونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق