«البابطين» تحدد موعد وآلية توزيع الأرباح على المساهمين

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الإيداع المباشر في الحساب البنكي

أعلنت شركة البابطين للطاقة والاتصالات أن صرف الأرباح للمساهمين عن فترة السنة المالية المنهية في 31/12/2020م، يبدأ اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 09/02/2021م.

وأضافت الشركة في بيان، أن عملية توزيع الأرباح ستكون بواقع ريال واحد للسهم الواحد بنسبة 10 % من القيمة الاسمية للسهم، مشيرةً إلى أن تاريخ الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم الخميس الموافق 21/01/2021م المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وتابعت الشركة، أنَّ عملية الصرف ستتم عن طريق البنك العربي الوطني بحيث يتم إيداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى جميع البنوك المحلية ونأمــل من المساهمـين الكـرام التأكـد مـن تحديـث بيانات حساباتهـم وذلك بالاتصال على البنك العربي الوطني على الرقم 920000478 في أوقات الدوام الرسمي من الساعة 8:30 صباحًا الى الساعة 5:30 مساءً.

اقرأ أيضا: 

تفاصيل حريق مستودع تابع للشركة العربية لتصنيع المنتجات الطبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق