.. المواجهة النارية تتجدد بين وليفربول

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الريدز يسعى لفك عقدته على أولد ترافود

تُقام الأحد، مواجهة نارية جديدة بين فريقي وليفربول، في لقاء يستضيفه ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

يدخل على أمل تحقيق الفوز لمصالحة جماهيره، بعد الهزيمة من فولهام بهدفدون رد، في مباراة الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ11 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل ليفربول في حل عقدته المستعصية على ملعب أولد ترافورد الذي لم يتذوق الريدز طعم الفوز عليه بمنافسات كأس الاتحاد منذ عام 1921.

أما مانشستر يونايتد فيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة، لكونه يمتلك الكفة الأرجح لتحقيق الفوز؛ حيث يتقدم فنيًّا ومهاريًّا على ليفربول، الذي يفتقر للتوازن داخل الملعب؛ بسبب غياب أهم عناصر دفاعه بسبب الإصابات الطويلة، إضاقة إلى الخلافات بين المهاجمين، ما يتسبب في الجفاف التهديفي.

وتكشف الإحصائيات عن أن مانشستر يونايتد وليفربول تقابلا وجهًا لوجه في 17 مباراة سابقة في كأس إنجلترا، التي تعد المسابقة الأقدم فى العالم، فنجح خلالها "الشياطين الحمر" في تحقيق تسعة انتصارات، مقابل الفوز أربع مرات فقط لليفربول، فيما انتهت أربع مباريات بينهما بالتعادل.

وكان ليفربول قد تأهل إلى دور الـ32 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على أستون فيلا 4-1 في الدور الثالث؛ حيث خاض الفيلانز اللقاء بلاعبيه الشباب، نظرًا لتفشي فيرروس بين لاعبيه، وبقائهم في العزل الصحي.

أما مانشستر يونايتد فتأهل للدور المقبل من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الانتصار على واتفورد في ملعب أولد ترافورد، بهدف الإسكتلندي سكوت ماكتومناي.

قرأ أيضًا:

كوليبالي يحسم وجهته المقبلة باختيار قميص مانشستر يونايتد

كلوب يعلق على إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول الصيف المقبل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق