«مؤسسة الحبوب» تعلن ترسية استيراد 660 ألف طن شعير

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التوريد خلال مارس- أبريل 2021م

أعلنت المؤسسة العامة للحبوب، أنها أتمت إجراءات ترسية استيراد (660,000) طن من الشعير العلفي، وذلك للتوريد خلال الفترة (مارس- أبريل2021م)؛ لتعزيز المخزونات، في الوقت الذي يجري فيه استكمال نقل ملف استيراد وبيع الشعير للقطاع الخاص.

وقال محافظ مؤسسة الحبوب المهندس احمد الفارس في بيان نشر على موقع المؤسسة الإلكتروني- إنه تم دعوة (25) شركة عالمية متخصصة والمؤهلة في تجارة الحبوب، تقدمت منها (17) شركة للمنافسة على توريد الكميات المطروحة، وتمت الترسية على (6) شركات عالمية تقدمت بأقل الأسعار لكل شحنة.

وأشار إلى أن الشحنات توزعت على موانئ المملكة المطلة على البحر الأحمر بواقع (8) شحنات كميتها (480,000) طن، وموانئ المملكة المطلة على الخليج العربي بواقع (3) شحنات كميتها (180,000) طن وذلك للتوريد خلال الفترة (مارس- أبريل2021م).

وأوضح المهندس الفارس، أنه يمكن للمهتمين استعراض أسعار الترسية والمناشئ لمناقصات المؤسسة من خلال موقعها الإلكتروني من خلال الرابط التالي:  http://www.sago.gov.sa/Import/Barely

اقرأ أيضًا:

المؤسسة العامة للحبوب تطرح مناقصةً لاستيراد 480 ألف طن شعير

إطلاق برنامج لمزارعي القمح المرخصين للتعاقد مع الشركات المتخصصة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق