بالفيديو.. ماجد عبدالله: خبرة إدارة النصر قليلة.. ويوضح سر تراجع مستوى حمدالله

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال: سلوك حسين عبدالغني لم يكن جيدًا..

حمل أسطورة نادي النصر وهدافه المعتزل ماجد عبدالله،  إدارة الفريق مسؤولية تراجع مستوى المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مطالبًا الإدارة بعدم التعامل بالعاطفة مع اللاعبين.

وقال خلال تصريحاته للقنوات الرياضية : إن تراخي الادارة والمدرب هو من أوصل حمدالله لهذا الحال، والوزن الزائد يعني عدم التمرين الجيد، مضيفًا: "حمدالله لاعب هداف ولست مع تغييره، وخبرة الإدارة الحالية في النصر قليلة".

وشارك حمدالله في خمس مباريات فقط بالموسم الجاري، نظرًا لتجدد إصابته، سجل خلالها هدف وحيد، وأهدر ثلاث ضربات جزاء.

وأضاف: لا أحمل اللاعب المسؤولية كاملة، ما أحمله مسؤوليته فقط هو موافقته على اللعب بهذه الحالة، كان عليه الرفض".

وتابع: حين تشاهد الأخطاء تتكرر أكثر من مرة فاعلم أن المدرب لا يصححها، والنصر ينتصر مع فيتوريا المدير الفني السابق للنصر في حال كان الأجانب جيدين. مشيرًا إلى أن الأمور الفنية تحسنت في الفريق بعد إقالته.

كما انتقد مجلس الإدارة؛ بسبب تواجد حسين عبدالغني، في منصب المدير التنفيذي لكرة القدم قائلًا: "مع احترامي لحسين عبدالغني كلاعب كبير وخدم النادي أنا لا أعلم شيئاً عن سلوك حسين عبدالغني، خارج الملعب لأني لم أتعامل معه، ولكن سلوكه داخل الملعب في بعض الحالات كان غير جيد، وبه مشاكل كثيرة".

ورشح أسطورة نادي النصر بدر الحقباني ومحيسن الجمعان، لمنصب المشرف العامّ على الكرة.

يذكر أن العالمي أنهى الدور الأول من الجاري من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 21 نقطة، حصدها من الفوز في ست مباريات، وتعادل في ثلاث، بينما خسر ستة لقاءات أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق