حجر جديد يعرقل تحركات الأهلي لخطف مدافع ليون

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مطالب بلعمري تهدد الصفقة

تسعى إدارة نادي الأهلي إلى إقناع الدولي الجزائري جمال بلعمري، مدافع فريق أولمبيك ليون الفرنسي، بالعودة من جديد إلى الدوري عبر بوابة أخضر ، من أجل ترميم دفاعات الراقي في انتقالات الشتاء الجاري.

وتقف الجوانب المادية حجر عثرة أمام تحركات الراقي من أجل التعاقد مع المدافع الجزائري المخضرم، في ظل مطالب بلعمري المالية، والتي اعتبرتها إدارة عبدالإله مؤمنة مبالغ فيها، للموافقة على الانتقال إلى الفريق في ميركاتو يناير.

وكشف موقع «كووورة»، الأربعاء، عن أن مدافع الشباب السابق اشترط الحصول على راتب كبير، لتأمين موقفه من أجل تلبية مطالب الليوث المادية؛ بسبب الاتفاق الموقع مع إدارة أبيض أثناء فض الشراكة بين الطرفين.

وإلى جانب النواحي المادية، يبدو دخول نادي الشباب على خط الصفقة من أجل الحصول على مقابل مادي يسمح للقائد الجزائري بالعودة إلى دوري المحترفين، في ظل العقد الموقع بين بلعمري والليوث، وهو الأمر الذي يعرقل إتمام التعاقد.

وبعيدًا عن النواحي المادية، يتردد بلعمري كثيرًا في قبول أخضر جدة، في ظل رغبة الجزائري في البقاء بين جدران ليون الفرنسي، على الرغم من الخروج من حسابات المدير الفني رودي جارسيا منذ بداية .

ورحل بلعمري صاحب الـ31 عامًا، عن صفوف أبيض الرياض في بداية الموسم الحالي، ليظهر بقميص ليون في 3 مباريات فقط لحساب جميع المنافسات، بمجموع 49 دقيقة، بعدما فشل في إقناع جارسيا بحجز مقعد في التشكيل الأساسي.

ولعب الدولي الجزائري، الذي انتقل إلى الشباب في صيف 2016 قادمًا من وفاق سطيف؛ بألوان الليوث في 73 مباراة بمختلف البطولات، وقَّع خلالها على هدف وحيد، وصنع تمريرتين حاسمتين، كما كان حاضرًا مع منتخب الخضر في 16 مباراة، وساهم في تتويج بلقب أمم أفريقيا .

ووضعت إدارة الأهلي أسماء بديلة، حال فشلت التعاقد مع الجزائري جمال بلعمري، على رأسها التونسي المتألق نسيم هنيد مدافع نادي أيك أثينا اليوناني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

اقرأ أيضًا:

بعد خطف الحمدان.. الهلال يقترب من حسم صفقة برازيلية
قرعة دوري أبطال آسيا 2021.. الهلال في مجموعة متوازنة والنصر يجدد الموعد مع السد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق