3 مدن تتصدر قائمة التعافي من في المملكة خلال 24 ساعة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وفقًا للأرقام الرسمية..

أعلنت الأربعاء، تسجيل 205 حالات تعاف جديدة من فيروس المستجد «كوفيد - 19» في المملكة وتصدرت قائمة التعافي بتسجيل 59 حالة جديدة وتلتها بتسجيل 14 حالة، وينبع 13 حالة.

وتم تسجيل 12 حالة في كل من مكة المكرمة والخبر، وسجلت الدمام 8 ، والجبيل 7، والخرج 6، وسجلت المنورة ونجران وحوطة بني تميم 5 حالات بكل منها. 

كما تم تسجيل 4 حالات تعاف في كل من: حائل وبريدة والطائف ووادي الدواسر، وسجلت 3 حالات تعاف في كل من عرعر، وأبها والهفوف وطريف والقطيف والظهران. فيما تم تسجيل حالتين في الخرمة. 

واقتصر معدل التعافي على حالة واحدة في كل من: موقق والأسياح والقوارة وأحد رفيدة وخميس مشيط والمجمعة وبيشة والدوادمي والزلفى، وعنيزة والمخواة وعيون الجواء ومهد الذهب والقنفذة، ورفحاء والعيص ومركز حدود الخديثة والدرعية والحجرة والمبرز. 

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 367023، فيما بلغ إجمالي حالات التعافي حتى الآن، نحو 358545، بينما وصل العدد الإجمالي للوفيات بالفيروس إلى 6363 حالة، وتم تسجيل 4 حالات وفاة جديدة، و205 حالات تعافٍ، خلال الـ24 ساعة الماضية. 

اقرأ أيضًا: 

بدء حملة التطعيم ضد كورونا.. وزير الصحة في المقدمة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق