بعد 18 يومًا في الغيبوبة.. خالد سامي يستجيب للمثيرات الخارجية

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنباء عن رفع أجهزة التنفس الصناعي عنه

تصدر الفنان خالد سامي، الإثنين، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «» بعد أنباء عن تحسن طرأ على حالته الصحية.

وكتبت المعلمة عائدة العتيبي زوجة خالد سامي، في تغريدة لها عبر موقع  «تويتر» للتدوينات القصيرة : «بشاير الخير هلت علينا بعد 18 يوم من الترقب، بدأ خالد سامي بالاستجابة للأوامر والمثيرات الخارجية» 

وقالت زوجة خالد سامي: «إنه الله لا يتعاظم على قدرته شيء، فإذا ما أراد فعل شيء سبحانه فإنما يفعله ويخلقه بأمره الكوني، فالحمد لك ربي على جزيل كرمك وعظيم فضلك، ورحمتك التي وسعت كل شيء شكرا للجميع». 

وتداول رواد موقع «تويتر» أنباء عن رفع  أجهزة التنفس الصناعي عن الفنان خالد سامي داخل العناية المركزة، وبدأ في تحريك أطرافه وعينيه.

وقبل أيام أوضحت عائدة العتيبي أن زوجها خالد سامي أجرى أشعة « مغناطيسي»، كشفت عن وجود 3 جلطات صغيرة بالدماغ،  لكن هذه النتائج  لم تكن سببًا في الغيبوبة غير الواضحة، على حد تعبيرها. 

ويتواجد خالد سامي في مستشفى الحرس الوطني  بالرياض، والذي نقل إليه قبل قرابة 20 يوما إثر تعرضه لانتكاسة صحية، بعد إجرائه عملية زراعة كبد، ثم دخوله في غيبوبة ومكوثه بالعناية المركزة.

وكان الفنان خالد سامي  تعرض خلال الفترة الماضية للعديد من المشكلات الصحية، التي أجبرته على دخول المستشفى عدة مرات، حيث كان يعاني من تليف في الكبد، تطور لاحقا إلى فشل كلوي، اضطره إلى الخضوع لعمليات غسيل الكلى، وهو ما أثر كثيرا في حالته الصحية.

اقرأ أيضا:

ناصر القصبي يناشد وزير الصحة بالتدخل لعلاج خالد سامي

زوجة الفنان خالد سامي: يعاني من 3 جلطات في الدماغ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق