تضع الرتوش النهائية لاحتضان البطولة الدولية للجولف

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

30 تبث البطولة عالميًا لأكثر من 329 مليون مشاهد..

وسط اهتمام عالمي كبير، تضع المملكة الرتوش النهائية قبل قصّ شريط النسخة الثالثة من بطولة الدولية للجولف، المقدمة من سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية، خلال الفترة من 4 وحتى 7 فبراير الجاري، على أرض ملعب «رويال جرينز» والنادي الريفي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وتحظى البطولة السعودية بمشاركة كوكبة من أبرز نجوم اللعبة حول العالم؛ حيث تضم 12 لاعبًا حملوا اللقب، يتنافسون من أجل الحصول على لقب بطولة السعودية الدولية، البالغ مجموع جوائزها 3.5 ملايين دولار، والتي تعد أحد أكبر الجوائز في بطولات الجولة الأوروبية.

وتتأهب 30 قناة ببث مجريات البطولة عالميًا لأكثر من 329 مليون مشاهد في 6 قارات؛ حيث تتاح لهم فرصة متابعة نخبة لاعبي الجولف ممن حققوا أكثر من 350 انتصارًا في بطولات الجولة الأوروبية وبطولات جولة PGA.

وتمثل النسخة الحالية من البطولة امتداد للنجاح اللافت الذي تحقق العام الماضي، والتي شهدت تغطية إعلامية واسعة من مختلف أنحاء العالم، حيث بلغ عدد ساعات التغطية التلفزيونية أكثر من 2622 ساعة.

ونظرًا لقيود فيروس ، لن يكون هناك تواجد للجماهير في الحدث العالمي، لكن سيكون بإمكانهم مجريات البطولة ولقطاتها الخاصة، وكل ما يدور خلف الكواليس من خلال التغطية التلفزيونية، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني وقنوات وحسابات البطولة على مختلف منصات التواصل.

ومن المقرر، أن يحضر البطولة، مجموعة من مشاهير الوسط الرياضي، بالإضافة إلى بعض مؤثري منصات التواصل الاجتماعي، ومن بين تلك الأسماء، قائد المنتخب لكرة القدم، سالم الدوسري، جناح الهلال، إلى جانب يارا النملة، وأسامة الراشد، وعبدالرحمن السدحان، وعلاء سعيد.

وتترقب القناة السعودية الرياضية نقل مجريات البطولة؛ حيث ستقوم ببث 20 ساعة مباشرة للحدث العالمي الأكبر في رياضة الجولف على مستوى الشرق الأوسط، وسط أجواء من التنافس المثير على ساحة البحر الأحمر.

من جانبه، قال ماجد السرور، الرئيس التنفيذي لجولف السعودية والاتحاد السعودي للجولف: «هذه هي النسخة الثالثة للبطولة، نحن الآن أكبر من أي وقت مضى من حيث قوة الأسماء المشاركة، كنا نتمنى أن تتواجد معنا الجماهير، ولكن سيتمكن الملايين حول العالم من متابعة أفضل اللاعبين وهم يتنافسون في هذا المكان الرائع».

وختم السرور تصريحاته: «مشاهدة رياضة الجولف من قبل أكبر عدد ممكن، يدعم رؤيتنا في ترسيخ مملكتنا على خارطة الرياضة عالميًا، كما يساعد في أن يظهر للمجتمع المحلي، مدى شعبية هذه الرياضة على المستوى العالمي».

اقرأ أيضًا:

ديشامبو: قوتي تمنحني الأفضلية في بطولة السعودية الدولية للجولف

أول سعودي محترف في «الجولف»: اللعبة لم تعد حكرًا على الأغنياء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق