يتحرك في بوندسليجا لترميم الدفاع

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل ساعات من إغلاق ميركاتو الشتاء

يتحرك نادي الإنجليزي، بخطوات حثيثة في انتقالات الشتاء الجاري قبل ساعات من إغلاق باب القيد، من أجل ترميم الخط الخلفي في ظل الإصابات التي ضربت دفاعات حامل لقب البريميرليج، وأثرت بشكل كبير نتائج الريدز في الجولات الأخيرة.

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، الإثنين، عن أن ليفربول بات على أعتاب الحصول على خدمات التركي أوزان كاباك، مدافع فريق شالكه الألماني، على سبيل الإعارة حتى نهاية ، مع أحقية الشراء.

وأوضح التقرير أن النادي الألماني يبدو منفتحًا على رحيل المدافع التركي إلى مرسيسايد في ميركاتو يناير، من أجل الخروج من نفق الضائقة المالية التي يمر بها، وهو ما يرجح انتقال كاباك إلى ليفربلو بقيمة أقل من الشرط الجزائي، البالغ 35 مليون إسترليني.

ويرغب ليفربول في الحصول على خدمات أوزان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مقابل 1.5 مليون جنيه إسترليني فقط، مع بند أفضلية الشراء في انتقالات الصيف، نظير 16 مليون جنيه إسترليني.

وأشار التقرير إلى أنه من المقرر أن يخضع المدافع التركي للفحص الطبي في ألمانيا، تمهيدًا للانتقال إلى حامل لقب بريميرليج، على أن يسافر إلى مرسيسايد، غدًا الثلاثاء، إذا سارت الأمور على ما يُ بين الناديين.

ونجحت إدارة الريدز في التوصل إلى اتفاق لضم بن ديفيز، مدافع نادي بريستون نورث إند، الناشط دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، في تُكلف خزينة ليفربول نحو مليوني جنيه إسترليني لضم اللاعب البالغ عمره 25 عامًا.

ويعاني ليفربول من نقص حاد على صعيد الخط الخلفي، في ظل غياب ثنائي الدفاع فيرجيل فان دايك، وجو جوميز لفترة طويلة بداعي الإصابة، قبل أن يتعرض لضربة جديدة بإصابة جويل ماتيب في أربطة الكاحل خلال مواجهة توتنهام هوتسبير، الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضًا:

ليفربول يلجأ إلى «الدرجة الثانية» لحل أزمته الدفاعية

ليفربول يعود لطريق الانتصارات بثلاثية في شباك وست هام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق