أبطال يتأهبون لحفر بصمة بين الكبار في البطولة الدولية للجولف

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خطوة على طريق العالمية..

يتأهب ثنائي الجولف عثمان الملا، وفيصل سلهب، لتسجيل حضور لافت بين الكبار، في النسخة الثالثة من بطولة الدولية للجولف، الي يحتضنها ملعب «رويال جرينز» والنادي الريفي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، خلال الفترة من 4 وحتى 7 فبراير الجاري.

وتعد هذه المشاركة الثالثة للمُلا، والثانية لسلهب في البطولة؛ حيث سيواجهان، جرايم ماكدويل حامل لقب البطولة، وداستن جونسون الحائز على لقب بطولة المحترفين لعام ، والفائز ببطولة السعودية الدولية للجولف لعام .

وتضم البطولة إلى جانب الثنائي المخضرم، قائمة تمثل نخبة من اللاعبين الحائزين على ما لا يقل عن 10 ألقاب ببطولة ، و22 من ألقاب البطولات الكبرى، وأكثر من 900 فوز عالمي و29 بطولة كأس رايدر، فضلًا عن مشاركتهم في أكثر من 90 بطولة عالمية، مما سيتطلب من النجمين السعوديين بذل جهود كبيرة لتحقيق الفوز في هذه البطولة.

وأعرب الثنائي السعودي عن سعادتهما بالمشاركة أمام نخبة من أفضل نجوم اللعبة؛ حيث يتطلعان إلى جانب زميلهما سعود الشريف، ليصبحوا من أوائل اللاعبين السعوديين الذين يحققون إنجازات مهمة، في البطولة التي ستنطلق يوم الخميس المقبل.

وأكد عثمان المُلا، أن فرصة المشاركة في البطولة ستتيح له ولزملائه إظهار قدراتهم على أرض هذا الملعب المذهل، أمام مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم، والتعلم من التجارب الغنية التي سيخوضونها في هذه البطولة.

وأشار المُلا إلى أن تنظيم هذه البطولة يأتي بعد عام استثنائي وحافل بالأحداث في مختلف أنحاء العالم؛ حيث شهدنا فيه توقف الكثير من المواسم الرياضية، ما منحنه الفرصة والوقت لإجراء بعض التغييرات على أسلوب اللعب، وتحقيق نتائج أفضل جولة بعد أخرى.

من جانبه، شدد فيصل سلهب على أن إقامة هذه البطولة المرموقة في المملكة يضفي عليها طابع الخصوصية، مؤكدًا أن أداءه أصبح أفضل بكثير، ويأمل أن ينجح بتطبيق ما تعلمه من مشاركاته خلال العام الماضي في بطولة هذا العام.

يُذكر أن البطولة السعودية الدولية للجولف من أهم الفعاليات المنتظمة في الجولة الأوروبية لعام ، وتعد فرصة مثالية للاعبي الجولف لكسب نقاط التصنيف الأولمبية قبل فترة التوقف في شهر يونيو المقبل.

اقرأ أيضًا:

السعودية تضع الرتوش النهائية لاحتضان البطولة الدولية للجولف

ديشامبو: قوتي تمنحني الأفضلية في بطولة السعودية الدولية للجولف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق