وزارة تضبط 426 مخالفة للإجراءات الاحترازية خلال حملات تفتيش

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

للحد من انتشار فيروس ..

ضبطت وزارة ، أكثر من 426 مخالفة للإجراءات الاحترازية، وذلك بعد حديث السياحة أحمد الخطيب عن تشديد الحملات التفتيشية لضبط المخالفات، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال الحساب الرسمي لوزارة السياحة عبر موقع «تويتر»: «ضمن الجولات التفتيشية التي تنفذها وزارة السياحة للتأكد من الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا، تم ضبط أكثر من 426 مخالفة تتركز غالبيتها في عدم لبس الكمام وعدم قياس درجة الحرارة عند المداخل الرئيسية وإقامة مناسبات يتجاوز عدد حضورها 50 شخصًا».

ووجَّه وزير السياحة أحمد الخطيب، بتنفيذ جولات رقابية مشددة على المنشآت السياحية، وذلك لتطبيق الإجراءات الاحترازية للحدِّ من انتشار فيروس كورونا، مشيرًا إلى عدم التهاون مع المنشآت المخالفة.

وقال أحمد الخطيب عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «حرصًا على سلامتكم، وجّهنا الزملاء في وزارة السياحة بالاستمرار في تنفيذ الجولات الرقابية المشددة، لضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية في المنشآت السياحية».

اقرأ أيضًا:

وزير السياحة يوجّه بتشديد الرقابة على المنشآت: إجراءات كورونا ضرورة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق