إدارة تقرر توزيع لقاحات على الصيدليات

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
-02-02

إدارة تقرر توزيع لقاحات على الصيدليات

بهدف أن يحصل عليها الأمريكيون مباشرة

المواطن - متابعة

العناوين الفرعية

قررت إدارة الرئيس ، جو بايدن، توزيع لقاحات كورونا على الصيدليات ليحصل عليها الأمريكيون مباشرة.

لقاحات كورونا في أمريكا: 

وكان الرئيس جو بايدن قد تعهد بأنه ستكون هناك لقاحات كافية لـ300 مليون أمريكي بحلول نهاية الصيف، وعند هذا الموعد ستعود الحياة إلى طبيعتها على حد قوله، لكن هذا التصريح ينطوي على مخاطرة محفوفة بالمخاطر، بحسب تقرير شبكة الـ CNN الأمريكية.

بايدن يضع جدولاً زمنياً لعودة الحياة الطبيعية (3)
الرئيس الأمريكي جو بايدن

وقال التقرير: يضع الرئيس موعدًا لعودة ما يشبه الحياة الطبيعية دون ضمان قدرته على تحقيق ذلك، وإذا نجح فسيُذكر ذلك باعتباره نقطة تحول رئيسية في الوباء، لكن إذا فشل، فإن مصداقية رئاسته الجديدة ستتعرض لضربة خطيرة، ولن يقف التأثير على إطالة الأزمة إلى الخريف والشتاء فحسب، بل سيعيق أيضًا برنامجه الطموح بشأن قضايا رئيسية أخرى.

توحيد الجهود: 

وتابع: في استعراض للسلطة الرئاسية بعد ستة أيام من ولايته، سعى بايدن إلى تحفيز عمل الحكومات الفيدرالية وحكومات الولايات والحكومات المحلية لتوحيد الجهود، وفي الوقت نفسه أعلن شراء 200 مليون جرعة أخرى من اللقاحات، لكن من جهة أخرى، يتوقع العلماء أنه بحلول وصول هذه الجرعات ستكون الولايات المتحدة قد فقدت نصف مليون شخص في الشهر المقبل.

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق