ما هو العيب الذي ستتخلص منه أبل في أيفون 13؟

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
-02-01

ما هو العيب الذي ستتخلص منه أبل في أيفون 13؟

انتقده المستخدمون بشدة
ما هو العيب الذي ستتخلص منه أبل في هاتف أيفون 13؟

المواطن - ترجمة : عمر رأفت

العناوين الفرعية

تفكر شركة أبل الشهيرة في التخلص من الجزء الأسود الموجود في الجزء العلوي من ، والذي يطلق عليه اسم “نوتش” من هاتفها أيفون في إصدارها القادم أيفون 13، وفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

أيفون 13 دون نوتش:

ويخفي “نوتش”، الذي ظهر في طرازات أيفون الرئيسية منذ عام 2017، مكونات ومستشعرات الكاميرا الأمامية للهاتف، ولكن وفقًا لما ذكرته التقارير، فقد أنشأت أبل نموذجًا أوليًّا لأيفون 13 بدون هذا الجزء نهائيًّا.

أيفون 13

بدلًا من ذلك، يضع النموذج الأولي هذه المكونات المهمة في الجزء العلوي من الشاشة، وسيكون إزالة هذا الجزء بمثابة أخبار سارة للآلاف من معجبي أبل الذين اعتبروه عيبًا قبيحًا، وأضاف أن جميع الجوانب الأربعة للحافة في النموذج الأولي كبيرة بشكل متساوٍ عن سابقها من الهواتف، مما يعني أن الجزء العلوي من الإطار لن يبرز أكثر من الجوانب الأخرى.

خصائص بعض الخصائص في أيفون 13:

وتكهنت التقارير بأن تصميم أبل الذي لا يحتوي على نوتش قد لا يكون جاهزًا للسوق حتى عام ، حتى يتم إصدار أيفون 14، وعندما ظهر النوتش لأول مرة في عام 2017 بهاتف أيفون إكس لعام 2017 تم انتقاده من قبل النقاد والمعجبين على حد سواء باعتباره عيبًا فظيعًا في التصميم، لأنه يأخذ مساحة كبيرة من الشاشة، حتى إن شركة المنافسة في صناعة الهواتف سخرت من النوتش في إعلان لهاتفها الذكي 8 في ذلك الوقت، فيما أشار تقرير صدر في يناير الماضي إلى أن أيفون 13 سيشهد عودة تقنية Touch ID الخاصة به ، في شكل قارئ بصمات الأصابع على الشاشة.

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق