شركة البحر الأحمر تتعاقد مع «جارتنر» لاختيار «شركاء التكنولوجيا»

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعم عمليات إدارة المنتجع الذكية

أعلنت شركة البحر الأحمر للتطوير (الشركة المطورة لأحد أكثر مشاريع المتجددة طموحًا في العالم)، أنها وقعت عقدًا مع شركة «جارتنر» لتقدم الأخيرة بموجبه خدمات استشارية بخصوص المشتريات التقنية لمشروع البحر الأحمر.

وأوضحت شركة البحر الأحمر –عبر موقعها الإلكتروني- أن «جارتنر» سوف تساعدها في اختيار شركائها بمجال التكنولوجيا عبر ثلاثة اختصاصات رئيسية؛ هي تطوير الوجهات الذكية، وتكنولوجيا المعلومات، والأمن السيبراني.

كما ستقدم الشركة أفكارًا ونصائح حول التراخيص، وتخصيص التكنولوجيا، وتحديد نطاق الخدمة والأسعار بما يخدم طموحات شركة البحر الأحمر للتطوير ومشروع البحر الأحمر.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير، جون باجانو: «صحيح أننا نبحث عن شركاء متفوقين في مجالاتهم، لكننا نحرص أيضًا على أن يُراعوا طموحاتنا البيئية. وقد أدركت شركة (جارتنر) أهمية الجانب البيئي لدينا، وستساعدنا في إيجاد شركاء يؤمنون بأفكارنا ويدعمون أهدافنا».

وأضاف أن شركة «جارتنر» الاستشارية، ستزود شركة البحر الأحمر للتطوير برؤى حيوية في مجال التكنولوجيا تدعمها في تحقيق هدفها بتوفير تجارب مخصصة لضيوف وجهتها قبل افتتاحها عام .

وستدعم عمليات إدارة المنتجع الذكية تتبع تدفقات الزوار بما يضمن تجربة ضيافة سلسة دون أي تأخير في المطار أو ازدحام في المنتجع، ولا سيما مع انتشار فيروس حاليًّا الذي جعل من هذه الجوانب مهمة جدًّا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق