تعرف على أدنى المسجلة

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
-02-26

تعرف على أدنى المسجلة

المواطن -


اسمع الخبر

العناوين الفرعية

نشر الباحث في والمناخ عبدالعزيز الحصيني بيانًا يتضمن درجات الحرارة التي تم رصدها في عدد من المدن صباح اليوم حيث تراجعت درجة الحرارة بفعل تأثير كتلة قطبية باردة.

درجات الحرارة اليوم

وقال الحصيني نلاحظ تأثير الكتلة الباردة التي أصلها قطبي على معظم المناطق بأجواء باردة وسجلت العاصمة الرياض حرارة (8 °C) ومطار الملك خالد (7°C) ومتوقع – بإذن الله – اليوم الجمعة أمطار على أجزاء من المرتفعات الجنوبية الغربية وعمان وجنوب .

درجة الحرارة في المدن الرئيسية

وبحسب البيان فقد سجلت درجات الحرارة في مكة المكرمة 19 درجة وفي المنورة 13 وفي 21، فيما سجلت أبها 12، الأحساء 9، الباحة 13 فيما كانت أدنى درجة حرارة مسجلة اليوم في حائل والجوف بواقع 5 و6 درجات على التوالي.

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – ًا مستقرًا بوجه عام على معظم مناطق المملكة، بينما يستمر نشاط الرياح السطحية على أجزاء من شرق ووسط المملكة يمتد إلى منطقة نجران.

حركة الرياح السطحية

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون غربية إلى شمالية غربية بسرعة 16-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 16-42 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق