11 شرطًا للحصول على إعانة «» لدعم صغار مربي الماشية

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منها ألا يعمل في القطاع العام أو الخاص

حددت وزارة والمياه والزراعة 11 شرطًا للحصول على إعانة لدعم صغار مربي الماشية، مشيرًا إلى طريقة الاستفادة من الخدمة.

وأوضحت وزارة البيئة والمياه والزراعة، عبر موقعها الإلكتروني، أن الحصول على إعانة دعم صغار مربي الماشية، يتطلب أن يكون المتقدم سعوديًّا أو حاملًا بطاقة التنقل.

كما يتطلب أن يكون من صغار مربي المواشي، وألا يعمل في أي وظيفة في القطاع العام أو الخاص، وألا يكون سجينًا أو موقوفًا أو مقيمًا إقامةً دائمةً في مركز إيوائي، وفقًا لوزارة البيئة والمياه والزراعة.

وحسب وزارة البيئة والمياه والزراعة، فإنه يجب ألا يقل سن المتقدم عن إحدى وعشرين سنة، وأن يكون حاصلًا على البطاقة الصحية، وأن يكون ملتزمًا بتطبيق جميع الشروط الصحية والفنية المتعلقة بالماشية التي تعتمدها الوزارة.

وأن يكون له حساب بنكي نشِطٌ باسمه، ومُسجَّلًا في البوابة الإلكترونية، وأن يرفع طلب دعم على البوابة الالكترونية أو الجوال المعتمدة، ويجب أن يكون المستفيد مقيمًا إقامةً دائمةً داخل المملكة أثناء فترة الاستفادة من الدعم، وفقًا لوزارة البيئة والمياه والزراعة.

خطوات طلب دعم صغار مربي الماشية

ويمكن الاستفادة من خدمة إعانة صغار مربي الماشية من خلال الدخول على صفحة الموقع الرسمي للوزارة، ثم استعراض الخدمات الإلكترونية، وفقًا لوزارة البيئة.

ثم الضغط على خدمات «الثروة الحيوانية»، ومنها الضغط على « دعم صغار مربي الماشية». وبعد الضغط على الزر يتم شاشة تسجيل الدخول لنظام دعم صغار مربي الماشية، وفقًا لوزارة البيئة والمياه والزراعة.

ثم إدخال رقم الهوية وكلمة المرور، ثم تظهر الرئيسية، ثم الضغط على «تقديم طلب دعم»، ثم تظهر شاشة البيانات الرئيسية، ويتم إدخال حساب الآيبان وتحديد الموقع، وفقًا لوزارة البيئة والمياه والزراعة، والضغط على «إرسال».

وإذا كان المستخدم يرغب في التعديل على النوع أو العدد، فليضغط على «طلب تعديل أعداد ماشية». وبعد الضغط على «إرسال» تظهر شاشة الشروط والأحكام، فيضغط على «أوافق على التعهد»، ثم على «إرسال»، وفقًا لوزارة البيئة والمياه والزراعة.

اقرأ أيضًا: 

رخصة صيد.. وزارة البيئة توضح الاشتراطات والخطوات 

«البيئة» تبدأ تطبيق لائحة الاتجار في الكائنات الفطرية ومنتجاتها ومشتقاتها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق