.. تمديد العمل بإجراءات مواجهة حتى مطلع

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاستمرار في خفض الأعداد بدُور السينما بنسبة 50%

قررت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في ، الجمعة، تمديد العمل بالتدابير الوقائية لمواجهة فيروس « المستجد» حتى منتصف شهر أبريل ، وتحديدًا إلى مطلع شهر ، حتى إشعار آخر.

وفي ضوء القرار الجديد، سيتم تمديد العمل بالإجراءات التي تم الإعلان عنها وتطبيقها اعتبارًا من 2 فبراير الجاري؛ حيث ستبقى تلك الإجراءات سارية حتى مطلع شهر رمضان المبارك، وتشمل:

– الاستمرار في خفض الأعداد بدُور السينما والأنشطة والفعاليات الترفيهية والرياضية داخل القاعات المغلقة بنسبة 50% من الاستيعابية للمكان مع تعزيز الإجراءات الوقائية.

– عدم تجاوز أعداد زوار مراكز التسوق ونزلاء الفنادق ومستخدمي أحواض السباحة والشواطئ الخاصة في المنشآت الفندقية نسبة 70% من الطاقة الاستيعابية للمكان.

– ستكون الحادية بعد منتصف الليل الموعد الأقصى لإغلاق المطاعم والمقاهي في دبي.

– مواصلة إحكام الرقابة وتكثيف الحملات التفتيشية والزيارات الرقابية لتأكيد برتوكولات والتدابير الاحترازية، وفي مقدمتها الالتزام بالتباعد المكاني، ولبس الكمامات، وفقًا لما هو مُعلن ومعمول به في هذا الخصوص.

اقرأ أيضًا: 

في المدن والمحافظات.. وزارة الصحة تكشف حصيلة الشفاء الجديدة من كورونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق