تأجيل مواجهة فريقَيْ ضمك والشباب 24 ساعة بسبب ظروف الطيران

صحيفة سبق الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأجيل مواجهة فريقَيْ ضمك والشباب 24 ساعة بسبب ظروف الطيران

قررت لجنة المسابقات في رابطة الدوري للمحترفين تأجيل مواجهة فريقَي ضمك والشباب ضمن مباريات الجولة الـ(21) من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي كان مقررًا لها أن تقام الأحد 28 فبراير 2021م؛ بسبب ظروف الطيران.

واعتمدت اللجنة غدًا الاثنين الموافق 1 مارس 2021م موعدًا لإقامة المواجهة على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها عند الساعة الـ4:05 عصرًا.الشباب ضمك الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

28 فبراير - 16 رجب 1442 01:33 AM

تأجيل مواجهة فريقَيْ ضمك والشباب 24 ساعة بسبب ظروف الطيران

قررت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين تأجيل مواجهة فريقَي ضمك والشباب ضمن مباريات الجولة الـ(21) من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي كان مقررًا لها أن تقام اليوم الأحد 28 فبراير 2021م؛ بسبب ظروف الطيران.

واعتمدت اللجنة غدًا الاثنين الموافق 1 مارس 2021م موعدًا لإقامة المواجهة على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها عند الساعة الـ4:05 عصرًا.

الكلمات المفتاحية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق