أول تعليق من بعد اعتقال بارتوميو واقتحام النادي

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أول تعليق من بعد اعتقال بارتوميو واقتحام النادي

من قبل قوات شرطة إقليم كتالونيا

المواطن - محمد سمعه


اسمع الخبر

العناوين الفرعية

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا، الاثنين، بعد اعتقال قوات الشرطة في إقليم كتالونيا، جوزيب بارتوميو رئيس النادي السابق على خلفية اتهامه بالضلوع في فساد مالي وإداري عانى منه النادي خلال فترة رئاسته.

وأكد برشلونة في بيانه على وقوفه بجانب العدالة، واحترامه الكامل للإجراءات القانونية المتبعة من قبل القضاء والشرطة، مضيفًا أن هذا الأمر يأتي من أجل إظهار الحقيقة كاملة للرأي العام في إقليم كتالونيا وفي إسبانيا بشكل عام.

بارتوميو أحد المتهمين في قضية “بارسا جيت”:

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية فإن الشرطة اعتقلت بارتوميو في بيته وذلك لمواصلة التحقيق معه في القضية المعروفة إعلاميًّا باسم ”بارسا جيت”.

رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو
بارتوميو

الشرطة تقطع الإنترنت في نادي برشلونة:

وأضافت الصحيفة إلى أن قوات من الشرطة ذهبت إلى مقر النادي في إقليم كتالونيا وقطعت الإنترنت عن مكاتب الموظفين بالنادي ، وذلك حتى انتهاء عملية التحقيق، وتجنبًا لتسريب أي معلومة تخص القضية سواء عبر الإنترنت أو منصات التواصل الاجتماعي.

كما أشارت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أن الشرطة تفحص حاليًّا أجهزة “الكمبيوتر” داخل النادي من أجل فحص المستندات التي لها علاقة بالقضية.

ويمر البارشا بفترة صعبة من الناحية الفنية، حيث خسر لقب السوبر الإسباني وهُزم مؤخرًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية لهدف ضمن مباريات ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن مباراة إشبيلية ضد برشلونة، التي أُقيمت أول أمس بالدوري الإسباني انتهت بفوز البارشا بثنائية نظيفة، سجلها كل من الفرنسي عثمان ديمبيلي واللاعب الأرجنتيني ليونيل .

وكان اللقاء أُقيم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل الفريق الأندلسي.

وسيواجه البارشا، فريق أوساسونا يوم السبت المقبل بالجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.


شارك الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق