نجم النصر يقترب من شد الرحال إلى الدوري الإسباني

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تباطؤ إدارة العالمي في تمديد التعاقد

سيطرت حالة من الضبابية حول مصير نور الدين أمرابط، جناح فريق النصر، بين جدران أصفر ، في ظل إدارة صفوان السويكت في حسم ملف تجديد عقد أسد الأطلس، على الرغم دخول الدولي المغربي الفترة الحرة في يناير الفائت، وهو ما يفتح الباب أمام رحيل مجاني عن فارس نجد.

وكشف مصدر مقرب من الجناح المغربي المخضرم، وفقًا لموقع «كووورة»، الثلاثاء، أن مصير أمرابط مع العالمي لا يزال مجهولًا حتى الآن، بسبب عدم تقديم إدارة النصر أي جديد لتمديد التعاقد

وأوضح المصدر أن تباطؤ إدارة النصر عزز رغبة أمرابط في العودة مجددًا لاستكمال مسيرته الاحترافية في أوروبا؛ حيث يحق للجناح المغربي التوقيع لأي نادٍ في الوقت الحالي دون العودة إلى إدارة العالمي، خاصة أن العقد الحالي ينتهي في الصيف المقبل.

ولفت إلى أنه حتى الآن لم تعرض إدارة النادي تجديد عقد أمرابط، في الوقت الذي يمتلك الدولي المغربي العديد من العروض المغرية؛ حيث يرغب أكثر من فريق سعودي في الحصول على خدماته، بالإضافة إلى نادٍ خليجي.

وشدد المصدر على أن أمرابط لم تتوقف عن حدود منطقة الخليج، على الرغم من المغريات الكثيرة، حيث يدرس المغربي عرضا من أحد الأندية الإسبانية، وهو العرض الأقرب إلى نور الدين الذي يبحث عن العودة إلى القارة العجوز مجددًا.

وكان أمرابط، انتقل إلى صفوف فارس نجد في صيف 2018 قادمًا من واتفورد الإنجليزي، بعد رحلة احتراف مثالية تنقل خلالها بين العديد من الأندية الأوروبية، على رأسها أيندهوفن الهولندي، وجلطة سراي التركي، ومالقا وليجانيس في الدوري الإسباني.

ودافع الجناح المغربي، صاحب الـ34 عامًا، عن ألوان النصر في 84 مباراة لحساب جميع المنافسات، بصم خلالها على 12 هدفًا، وقدم 22 تمريرة حاسمة، وتوج مع العالمي بـ3 ألقاب، بينما ظهر في الحالي في 18 مباراة، بواقع 1391 دقيقة، بعدما استعاد الكثير من البريق تحت إمرة المدرب الكرواتي آلين هوفارت.

ويحمل أمرابط الجنسية الهولندية إلى جانب المغربية، وبدأ مسيرته مع كرة القدم ضمن صفوف فرق الناشئين بنادي آياكس أمستردام، ثمّ تنقل بين عدة أندية في هولندا، قبل خوض تجربة الاحتراف في دوريات تركيا وإسبانيا وإنجلترا والسعودية.

اقرأ أيضًا:

«الانضباط» تصدر قرارات عقابية عدة بحق الهلال والنصر بسبب أحداث الديربي

غداً.. البرازيلي مايكون يصل الرياض قادماً من المنامة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق