فهد الهريفي يُعدد أخطاء هورفات مع النصر ويطالب حسين عبدالغني بتصحيحها

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أن الفريق دفع ثمنها

انتقد فهد الهريفي، نجم نادي النصر والمنتخب السابق، الكرواتي ألين هورفات المدير الفني لفريق النصر، وقال: إنَّ "العالمي" دفع ثمن أخطاء المدير الفني في مباراته التي تعادل فيها أمام الاتفاق بهدف لمثله.

وقال فهد الهريفي عبر حسابته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنَّ فريق النصر دفع منذ بداية المباراة ثمن فوضى التكتيك والتشكيل التي ارتكبها المدير الفني، مطالبًا حسين عبدالغني بالتدخل من أجل تصحيح الأخطاء وتقويم العمل بالفريق.

وطالب فهد الهريفي بضرورة عودة بعض اللاعبين إلى التشكيل الأساسي وعلى رأسهم عبدالفتاح عسيري ولاجامي وعبدالرزاق حمد الله، وقال إن عودة هؤلاء اللاعبين ضرورية من أجل الفوز وإحراز لقب الكأس، كما أشار إلى أنَّ الحارس الأسترالي يعاني من مشكلة في اختيار التوقيت الصحيح للخروج من مرماه.

وأضاف فهد الهريفي أنَّ هورفات يبالغ كثيرًا في التركيز على مهام لاعبي خط الوسط وهو ما يؤدي إلى عدم تسجيل الأهداف، كما أن الفريق يعاني من غياب المساندة والكثافة العددية في منطقة جزاء الفريق المنافس.

وكان النصر قد تعادل بهدف لمثله في المباراة التي جمعته مساء أمس الجمعة بفريق الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا

عبدالرزاق حمد الله يطلب فسخ عقده.. والنصر يرد بموقف حازم
فيتوريا صداع جديد في رأس النصر.. وكيم يرفض أنصاف الحلول
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق