الأرصاد: سحب رعدية ورياح وأتربة نشطة تؤثر على بعض مناطق المملكة.. الخميس

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هناك رؤية متدنية

توقّع المركز الوطني للأرصاد، أن تشهد بعض مناطق المملكة تكون سحب رعدية ونشاطا للرياح والأتربة مصحوبة بتدنّ في مدى الرؤية خلال الساعات المقبلة.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال المركز الوطني للأرصاد، في سلسلة تنبيهات، إنَّ مناطق الشرقية «الخفجي، النعيرية، » ومكة المكرمة «الخرمة، المويه، رنية، تربة» والمدينة المنورة «المهد، وادي الفرع، الحناكية» والرياض «الدوادمي، عفيف» تشهد رياحا نشطة وسحبا رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنيا في مدى الرؤية.

فيما تؤثر  الرياح النشطة والأتربة المثارة المصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية على مناطق القصيم «البكيرية، الرس، المذنب، بريدة، عقلة الصقور، عنيزة، عيون الجواء» والرياض «الرين، السليل، حوطة بني تميم، وادي الدواسر، الخرج، الدرعية، الزلفي، العاصمة ، الغاط، القويعية، المجمعة، الزلفي، المزاحمية، ثادق، حريملاء» وحائل «الحائط، الشملي، السليمي، بقعاء، حائل، سميراء، موقق».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق