شرط وحيد يمكن أن يعرقل الجمعية العمومية لنادي النصر

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وزارة الرياضة لها الحق في الاعتراض على الرئيس الجديد

أكد المستشار القانوني أيمن الرفاعي، رئيس لجنة الانضباط والأخلاق السابق بالاتحاد لكرة القدم، أنه من الممكن أن تتم عرقلة الجمعية العمومية لنادي النصر وتأجيلها إلى يوم آخر، وذلك في حالة تقديم اعتراض جوهري وسليم ومبني على أساس قانوني قوي.

وقال الرفاعي إن الجمعية العمومية ستسفر عن تولي مجلس إدارة جديد مقاليد الأمور في نادي النصر، وعليه ستتم عملية تسليم وتسلم وهو أمر منصوص عليه في اللائحة، حيث ستتم تسوية الذمة المالية على المجلس السابق إما بأن يتم «تصفيرها» أو أن يلتزم المجلس الجديد بالديون بشرط أن تودع في حساب النادي قبل أن تنتقل من ذمة المجلس السابق إلى الإدارة الجديد.

وأضاف أيمن الرفاعي في مداخلة مع «في المرمى» الذي تبثه «العربية»، إنه حتى لو وافقت الجمعية العمومية على تنصيب شخص معين، يبقى لوزارة الرياضة الحق في عدم الموافقة على تعيين هذا الشخص.

وأوضح الرفاعي إن كافة أعضاء الجمعية العمومية لهم حق المداخلة والنقاش وطرح الأسئلة ومناقشة التقارير المالية خلال فعاليات اجتماع الجمعية العمومية.

يُذكر أن الجمعية العمومية لنادي النصر ستنعقد عصر الخميس، حيث ستتم تزكية مسلي آل معمر رئيسا للنادي، خلفا للدكتور صفوان السويكت الذي قامت وزارة الرياضة بحل مجلسه وإيقافه.

اقرأ أيضا

اليوم.. مسلي آل معمر يبدأ حقبة جديدة مع النصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق