رغم غياب ليفاندوفسكي.. مولر يرجح كفة بايرن أمام لايبزج

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«مؤشر واضح في الطريق نحو اللقب»

أكد الدولي الألماني توماس مولر، مهاجم فريق بايرن ميونخ، أنه يعتقد أن حامل اللقب مستعد للمواجهة المرتقبة أمام أقرب منافسيه لايبزج، غدًا السبت، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم «بوندسليجا»، رغم غياب الهداف روبرت ليفاندوفسكي عن صفوف بايرن.

وأوضح مولر، في تصريحات أبرزها موقع النادي الرسمي على الانترنت، صباح الجمعة: «لا يكون الأمر سهلًا عندما يغيب أفضل هداف لدينا، ومثل هذه الشخصية الرائعة، ولكن هذا هو التحدي في العمل الاحترافي ولا شيء جديد في ذلك».

وأضاف مهاجم البايرن المخضرم: «لا يزال لدينا خيارات هجومية جيدة للغاية وتنوع في التشكيل يضمن تفوق الفريق»، مؤكدًا أن النادي البافاري «لا يمتلك فقط لاعبًا واحدًا يتمتع بكفاءة عالية، وإنما لديه العديد».

ويغيب ليفاندوفسكي عن مباراة الغد، إثر التعرض لإصابة في الركبة يوم الأحد الماضي، خلال المباراة التي فاز فيها المنتخب البولندي على منتخب أندورا، بثلاثية دون رد، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة في قطر.

ويغيب المهاجم البولندي، الذي يتصدر قائمة هدافي البوندسليجا برصيد 35 هدفًا، عن الملاعب لأربعة أسابيع، وسيغيب أيضًا عن صفوف بايرن في مباراتي حامل اللقب أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وختم مولر تصريحاته: «إذا حققنا الفوز، سيشكل ذلك مؤشرًا واضحًا لطريقنا نحو اللقب»؛ حيث يحتل بايرن ميونخ حامل اللقب، صدارة البوندسليجا، بفارق أربع نقاط أمام الثيران الحمراء، صاحب المركز الثاني.

اقرأ أيضًا:

لوشيسكو: الهلال مثل يوفنتوس وبايرن.. والفوز بدوري الأبطال أفضل ليلة في حياتي
مولر يكشف عن أسوأ لحظة في موسم بايرن ميونخ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق