نيمار يبتعد عن رفاق السوء من أجل بايرن

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ابتعد تمامًا عن السهرات

استغل الدولي البرازيلي نيما ردا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فترة التوقف الدولي لأول مرة بشكل إيجابي، حيث ابتعد تمامًا عن السهرات مع أصدقاء السوء، ليصبح في أتم جاهزية قبيل الاختبار الثأري أمام بايرن ميونخ، في دوري أبطال أوروبا.

وبات نيمار، وفقًا لتقرير صحيفة «ليكيب» الفرنسية، جاهزًا للمشاركة في مباراة القمة أمام ليل، ليكون أكثر جاهزية ضد الفريق الألماني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي يعول عليها المهاجم البرازيلي الكثير للانتقام من خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشار التقرير إلى أن هداف سان جيرمان فعل كل ما بوسعه للتعافي من الإصابة بأسرع وقت ممكن، حيث غير نظامه الغذائي وابتعد عن المنتجات التي تحتوي على اللاكتوز، وأصبح يستهلك الكثير من الفاكهة لتخزين الفيتامينات ونحف جسده بشكل كبير.

وجددت قرعة ربع نهائي دوري الأبطال، التي جرت في مدينة نيون السويسرية، في 19 مارس الفائت، الموعد الثأري بين بايرن ميونخ حامل اللقب في مواجهة الوصيف الفرنسي باريس سان جيرمان.

وتدور عجلة ربع النهائي، الذي شهدت تأهل 7 فرق من أصحاب المركز الأول في دور المجموعات باستثناء بورتو، يومي 6-7 أبريل الجاري، لحساب مباريات الذهاب، على أن تُقام مباريات الإياب يومي 13-14 من الشهر نفسه.

اقرأ أيضًا:

اتهامات بالفساد والاحتيال.. القضاء الإسباني يطارد نيمار
وكيل أعمال نيمار السابق يفجر مفاجأة: اللاعب البرازيلي مع ميسي في برشلونة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق