صلاح يرغب في الرحيل عن «أنفيلد».. وليفربول مطمئن

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اللاعب ملتزم داخل وخارج الملعب

حالة من الغموض تحيط بمستقل الهداف المصري مع نادي الإنجليزي؛ حيث زاد الاقتناع بوجود رغبة لدى اللاعب في تغيير الأجواء والانضمام إلى نادٍ جديد، ورغم ذلك تشعر إدارة «أنفيلد» ببعض الارتياح؛ بسبب استمرار شروط التعاقد.

وجدد صلاح «28 عامًا» تعاقده مع ليفربول في صيف عام 2018 لمدة 5 سنوات وبالتحديد حتى 30 يونيو 2023، ولا يتضمن أي شرط جزائي؛ ما يعني أن رحيله لن تتم إلا بموافقة إدارة الريدز.

وبحسب ESPN، فإن ليفربول أضحى في حالة حيرة إزاء وضع اللاعب المصري، وأن ثمة شعورًا متزايدًا دخل النادي الأحمر بأن صلاح يتطلع إلى التغيير والانتقال إلى فريق جديد. 

وأشارت إلى أن خطوة صلاح سترتبط بوضع ليفربول مع نهاية الحالي -، لكن النادي يبدو مرتاحًا نسبيًّا؛ لأن عقد النجم المصري ما زال فيه عامان.

وشددت القناة على أنه حتى الآن لم يظهر أي تغير في التزام صلاح وأدائه في المباريات، رغم تطلع اللاعب إلى التغيير، والدليل على ذلك تسجيله 17 هدفًا خلال الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

اقرأ أيضًا:

صلاح يخاطب ود ريال مدريد وزيدان.. ويتحدث عن الانتقام من راموس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic