توتنهام تحدد ثمنًا باهظًا لبيع هاري كين: أصبح ثاني أغلى لاعب في العالم

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ممنوع التفاوض مع أندية «بريميرليج»

حددت إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي مبلغًا خياليًّا للموافقة على بيع هداف فريقها الأول لكرة القدم، المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين الذي يعد هدفًا للعديد من أندية أوروبا الكبرى بفضل مستواه المميز.

وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن عقد كين مع توتنهام ينتهي في 30 يونيو 2024، مشيرة إلى أن دانيال ليفي، رئيس توتنهام هوتسبير قرر عدم مناقشة مسألة بيعه لأي نادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، مهما كانت الإغراءات.

وأشارت إلى أن ليفي، حدد بيع كين خارج إنجلترا مقابل 175 مليون جنيه إسترليني، أي ما يُعادل 205 مليون يورو، وهو ما يجعله ثاني أغلى لاعب في العالم بعد البرازيلي نيمار الذي انتقل من الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو. 

كما أكدت أنه لن يستطيع أي نادٍ دفع هذا الرقم، في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية؛ بسبب جائحة فيروس ، لافتةً إلى أن ريال مدريد هو أكثر نادٍ خارجي، مهتم بالتعاقد مع كين.

وشارك كين (27 عامًا) مع توتنهام في 327 مباراة حتى الآن، أحرز فيها 215 هدفًا وصنع 46 أخرى.

اقرأ أيضًا:

كين يلمح إلى اقتراب انتهاء رحلته مع توتنهام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق