بيريز يكمل «1000» مباراة على قمة هرم ريال مدريد

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منح الملكي 26 لقبًا

كتب رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، تاريخًا جديدًا باسمه في سجلات قلعة الملكي، بعدما وصل للمباراة رقم «1000», خلال فترتين رئاسيتين، الأولى من 2000 إلى 2006 والثانية من 2009 وحتى الآن. 

وحملت مواجهة ريال مدريد مع ضيفه إيبار، ضمن منافسات الدوري الإسباني «الليجا» موسم -، والتي انتهت بفوز الملكي بنتيجة 2-0، الرقم «1000» لبيريز كرئيس للنادي.

وبحسب موقع «BeSoccer» العالمي، فقد حقق بيريز مع ريال مدريد 26 لقبًا، مقسمة بين «5 بطولات لدوري الأبطال - 5 بطولات للدوري - 5 بطولات كأس العالم للأندية - 5 كأس السوبر الإسباني - 4 كأس السوبر الأوروبي - بطولتين لكأس ملك إسبانيا».

وأضاف أنَّ الفريق الملكي نجح تحت إدارة بيريز في إحراز لقب كل 38 مباراة وبمعدل انتصارات 65.6% و2.3 هدف.

وأشار الموقع أنَّه من الممكن أن تزداد هذه الأرقام على الأقل لفترة جديدة، وذلك بعدما طالب بيريز اللجنة الانتخابية بالدعوة إلى انتخابات على رئاسة النادي ومجلس الإدارة، والتي لم يترشح لها أحد حتى هذه اللحظة.

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني بجدول ترتيب «الليجا» برصيد 63 نقطة خلف المتصدر أتلتيكو مدريد بـ66 نقطة، كما تنتظره مواجهة مرتقبة مع الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: 

سوسيداد يحسم معركة الباسك ويتوج بلقب كأس ملك إسبانيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق