«GSA live» تنقل صدام الوحدة أمام القوة الجوية العراقي في أبطال آسيا

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لحساب ملحق البطولة القارية

أعلنت شركة الرياضة نقل منصة «GSA live» مباراة فريق الوحدة أمام الضيف القادم من «القوة الجوية»، والتي تُقام مساء الأربعاء، ضمن مباريات الملحق لدوري أبطال آسيا .
ويطمح فارس مكة إلى غسل الأوجاع المحلية عندما يستدرج القوة الجوية، غير المتمرس هو الأخر

على أجواء دوري الأبطال، في المباراة المرتقبة التي تقام عند الساعة 8:45 مساءً، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ضمن منافسات الدور التمهيدي من البطولة القارية.

ويأتي ذلك بعد إعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حصول الشركة على الحقوق الحصرية لبث المسابقات، التي تقام تحت مظلة الاتحاد لمدة 4 سنوات، في الفترة من عام 2021 الجاري إلى عام 2024.

ويتأهب فريق الوحدة لحجز بطاقة العبور إلى دور المجموعات على حساب الطرف العراقي، من أجل اللحاق بفرق المجموعة الثانية، والتي تضم أيضًا؛ الشارقة الإماراتي، وتراكتور الإيراني، وباختاكور الأوزبكي.

ويأمل الوحدة في تسجيل الحضور للمرة الأولى في دور المجموعات القارية، ليصبح تاسع الأندية السعودية التي تشارك في هذه المرحلة، وذلك بعدما كان حصل على المركز الرابع في الدوري الماضي.

اقرأ أيضًا:

الهلال يسيل لُعاب مدرب دورتموند بعرضٍ مُغْرٍ
https://ajel.sa/P2CWNc/

الوحدة يتأهب لتجاوز الأوجاع المحلية على حساب القوة الجوية
https://ajel.sa/jkHMqB/

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق