«الحصيني» يتوقع حالة جوية ممطرة على مناطق عدة بالملكة ويحدد قوتها

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستمر عدة أيام ويسبقها ارتفاع ثم انخفاض في الحرارة..

توقع خبير والمناخ عبدالعزيز الحصيني، الأربعاء، حالة جوية ممطرة من خفيفة لمتوسطة يسبقها ارتفاع ثم انخفاض في الحرارة، مشيرًا إلى أنها تستمر عدة أيام على مناطق عدة بالمملكة.

وقال الحصيني عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: "حالة جوية ممطرة متوقع أن تبدأ غدًا الخميس 1442/8/26هـ -إن شاء الله- ويمكن تصنيفها من ناحية القوة أنها من خفيفة لمتوسطة، ومتوقع أن تستمر عدة أيام على أجزاء من غرب وجنوب وشمال ووسط وشرق المملكة، الأمطار المتوقعة من خفيفة لمتوسطة يسبقها ارتفاع ثم انخفاض في الحرارة ورياح".

ومن جانبه توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن أن توالي ارتفاعها على مناطق شمال وغرب المملكة ومن ثم على وسط وشرق المملكة، كما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الغربية والجنوبية من وسط المملكة وعلى مناطق المنورة وحائل والأجزاء الشرقية من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية، وسماء غائمة جزئيًا إلى غائمة على مناطق شمال المملكة، ويتوقع تكوّن السحب الرعدية الممطرة على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية للمملكة.

اقرأ أيضًا:

«الحصيني»: تسرُّب هواء بارد بالشمالية.. وأمطار متفاوتة الغزارة على بعض المناطق

الأرصاد: 9 مناطق تتأثر بنشاط الرياح والأتربة والسحب الرعدية.. الأربعاء

الحصيني: موجة برد.. وانخفاض الحرارة من 3 إلى 8 درجات مئوية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق