«الوطني للأرصاد» ينبِّه إلى سحب رعدية ممطرة على عسير والباحة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يصاحبها نشاط في الرياح السطحية..

نبّه المركز الوطني للأرصاد، الأربعاء، من تكوّن سحب رعدية ممطرة على منطقة عسير، تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح السطحية.
وأوضح المركز عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر أن الحالة تشمل على مدينة أبها ومحافظات المجاردة والنماص وخميس مشيط وظهران الجنوب، مشيرًا إلى أنها تستمر حتى الساعة الـ9 مساءً.

كما أصدر المركز الوطني للأرصاد، تنبيهًا بشأن حالة بمنطقة الباحة تضمن سحبًا رعدية ممطرة، تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح السطحية وتدنيًا في مدى الرؤية.

وأشار المركز إلى أنّ الحالة تشمل (الباحة - الحجرة - العقيق - القرى - المخواة - المندق - بلجرشي - بني حسن - فرعة غامد الزناد - قلوة)، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة، وتستمر حتى الساعة الثامنة مساءً.

وكان المركز الوطني للأرصاد قد توقع في تقريره عن أن توالي ارتفاعها على مناطق شمال وغرب المملكة ومن ثم على وسط وشرق المملكة، كما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الغربية والجنوبية من وسط المملكة وعلى مناطق المنورة وحائل والأجزاء الشرقية من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية، وسماء غائمة جزئيًا إلى غائمة على مناطق شمال المملكة، ويتوقع تكوّن السحب الرعدية الممطرة على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية للمملكة.

اقرأ أيضًا:

مركز «الأرصاد» يوضح خريطة المناطق المتأثرة بارتفاع الحرارة.. الأربعاء

المركز الوطني للأرصاد: 3 مناطق بالمملكة تتأثر بأتربة مثارة

تنبيهات الأرصاد: رياح نشطة وأتربة مثارة وسحب رعدية ممطرة على بعض مناطق المملكة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق