قدرة الرس تسلم 11 مستفيدًا ومستفيدة وحداتهم السكنية

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
-04-21

قدرة الرس تسلم 11 مستفيدًا ومستفيدة وحداتهم السكنية

أصغرهم 29 عامًا وأكبرهم 73

المواطن -

أنهت جمعية قدرة لرعاية الأشخاص ذوي الإعاقة بمحافظة الرس تسليم 11 مستفيدًا ومستفيدة وحداتهم السكنية؛ وذلك بالتعاون مع منصة الإسكان التنموي للحالات الأكثر احتياجًا.

حالات قدرة في الرس

وشملت الحالات التي منحتها “قدرة” ثمانية ذكور وثلاث إناث بفئات عمرية مختلفة أصغرها 29 عامًا وأكبرها 73 عامًا من مستفيديها.

ومن جانبه بين المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ حمد بن محمد الظاهري أن الجمعية حملت على عاتقها شراكة مجتمعية مع منصة الإسكان التنموي لتوفير مسكن ملائم للأشخاص ذوي الإعاقة وتأمين احتياجهم السكني وتدرس حالياً عدد 831 ملفاً لمستفيديها لتحديد احتياجاتهم الأكثر حاجة فالأقل لفرزها ورفعها عبر منصة الإسكان التنموي لمنحهم الوحدات السكنية الملائمة وفق معايير الحالات الخاصة بكل شخص من ذوي الإعاقة.

معايير اختيار المستفيدين

وأكد أن الملفات تُدرس بعناية من قبل لجان مخصصة لديها إطلاع كامل على ملفات المستفيدين وحالتهم المادية لتحديد نسبة الاحتياج وأوضح الظاهري أن عدد المستفيدين بتزايد مستمر متوقعاً أن يصل عدد الحالات المرفوعة خلال شهر إلى 1500 حالة.
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق