مبادرة «تسعة أعشار» تقدم مجموعة من الخدمات والحلول المبتكرة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«هدف»: لدعم ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة..

أوضح صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» أن مبادرة «تسعة أعشار»، تقدم مجموعة من الخدمات والحلول المبتكرة لدعم ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة الراغبة في التوسع.

وقال صندوق هدف عبر حسابه الرسمي علي موقع تويتر أن مبادرة «تسعة أعشار»، تقدم عدة خدمات منها خدمة (فرصة) وهي خدمة إلكترونية توفر لمنشآت الأعمال إمكانية المنافسة  علي أوامر الشراء المباشر والتي تطرحها الشركات الحكومية والجهات الكبرى في القطاع الخاص.

كما توفر خدمة (زاد) وهي خدمة إلكترونية توفر المعلومات والتقارير الوافية في إنشاء وتطوير الأعمال وتحسين عملية اتخاذ القرار.

كما قدمت المبادرة منصة (بحر) وهي منصة تقنية متكاملة تعمل علي الربط بين أصحاب الأعمال وبين المستقلين المحترفين لخلق تأثير اقتصادي اجتماعي بشكل سهل ،سريع وأمن.

وقامت المبادرة بتقديم (تجار × جاهز) وهو تعاون بين تسعة أعشار وتطبيق جاهز يسمح للأسر المنتجة ببيع مأكولاها المعدة في المنزل من خلال جاهز باقتطاع مبالغ رمزية.

اقرأ أيضًا:

زيادة قيمة الدعم.. خيارات جديدة لـ«خدمة نقل» السعوديات بالقطاع الخاص

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق