عبدالله بن مساعد: أشجع المصري.. والقلعة البيضاء تدعو مالك شيفيلد لزيارة النادي

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدعوة مفتوحة لحضور أي مباراة للفريق

قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، مالك نادي شيفيلد الإنجليزي، إنه يشجع نادي المصري، لافتاً إلى أنه متابع جيد للدوري المصري منذ 30 عامًا.

وفي تصريحات تلفزيونية، أكمل: «أنا مشجع للزمالك في وأعاني في الحقيقة، في السابق كان الدوري به أندية الزمالك والأهلي والترسانة والإتحاد والإسماعيلي والأولمبي وجميعها أندية عريقة عكس الآن».

وفي أول رد فعل للنادي المصري، أعلن عن توجيه الدعوة للأمير عبدالله بن مساعد الرياضة السابق ومالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي لزيارة مقر النادي بالعاصمة القاهرة .


وقال إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة الزمالك، في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، إنه أجرى اتصالًا هاتفيًّا مع الأمير عبدالله بن مساعد لتوجيه الشكر له على حديثه حول الزمالك في الساعات الماضية.

وأضاف أنه وجه الدعوة إلى الأمير عبدالله بن مساعد للقدوم إلى القاهرة وزيارة نادي الزمالك، مؤكدًا له أن أبواب النادي مفتوحة له في أي وقت، خاصة وأنه أحد الرموز الزملكاوية في دولة شقيقة وهي .

وأوضح أن الدعوة مفتوحة أيضًا لمالك شيفلد يونايتد لحضور أي مباراة للفريق الأبيض في كل اللعبات.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري بعد خوضه 16 مباراة، بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي خاض 13 مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق