«باركود» يسلط الضوء على جرائم ميليشيا الحوثي الإنسانية

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قوبل بتفاعل جماهيري

ردود افعال كبيرة وإشادات واسعة حظي بها "باركود"، والذي يعرض عبر ""، بعد أن جسد المسلسل التوجه الحوثي في استجلاب المرتزقة واستغلال الحالات الإنسانية للمهاجرين لوضعهم على الحدود السعودية والحرب نيابةً عنهم لاستهداف المدنيين بالمملكة بعد أن ضاق الشعب اليمني ذرعاً بتجاوزات الميليشيا وبيعها للوهم.

فيما حملت مشاهد من المسلسل -وبأسلوب ساخر- حديث للحوثي عن استشهاده وأنه صعد للجنة، ليعود مرة أخرى للحياة والعيش في الأرض، وجاء المشهد ليعبر عن الفكر الضال والغياب التام عن الواقع لأفراد جماعة الحوثي، ومحاولاتهم البائسة في استغفال مناصريهم بأحاديث وقصص من الخيال.

كما جسد مسلسل باركود الذي يبث ضمن باقة برامجية ضخمة أطلقتها هيئة الإذاعة والتلفزيون، جسدت الخيانات بين قيادات الحوثي وكيف تتم بينهم عملية التصفية بهدف الصعود والوصول لقيادة الحركة الإرهابية.

ويأتي مسلسل "باركود" لأسعد الزهراني ومحمد القس ومحمد الجبرتي، واحداً من أربع كوميدية تعرضها قناة السعودية؛ لتقديم ما يرضي المشاهد في ظل مرحلة التطوير التي تشهدها هيئة الإذاعة والتلفزيون من خلال اختيار ومسلسلات نوعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق