بسمة معافى تطلق حملة الجيران لعلاج 250 من مرضاها

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
-05-04

بسمة معافى تطلق حملة الجيران لعلاج 250 من مرضاها

أول جمعية صحية بحفر الباطن

المواطن - فواز الأسلمي -

أطلقت جمعية بسمة معافى الصحية بحفر الباطن حملة الجيران التي تهدف إلى تقديم الخدمات الطبية للمرضى وتوفير الأدوية والأجهزة والمعدات الطبية لغير المقتدرين ماديًا.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية بسمة معافى الصحية الدكتور عبد الله المحيميد أن الجمعية لديها خمسة منها العلاج الخيري الذي يشمل العمليات كالغسيل الكلوي والعقم والولادات وأية عملية جراحية بالإضافة إلى الطبيب الزائر.

وأفاد المحيميد أن من ضمن برامج الجمعية برنامج الأجهزة الطبية الذي يغطي كل أنواع الأجهزة الطبية من أسرّة وسماعات والكراسي المتحركة والمقاعد الخاصة والمشايات لمرضى الشلل الدماغي بالإضافة إلى برنامج الدواء الخيري الذي يغطي جميع أدوية لأمراض المزمنة.

4000 سهم

‏‏وأشار المحيميد أن الجمعية أطلقت حملة الجيران التي تستهدف 4000 سهم قيمة السهم الواحد 100 ريال وفي حال تغطية هذه الأسهم سيتم علاج 250 حالة من مستفيدي الجمعية.

منصة شفاء

وبين الدكتور عبد الله أن الجمعية أحد الجمعيات الصحية في المعترف بها وتتبع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ولديهم حالات مدرجة في منصة شفاء المدعومة من الوقف الصحي في ولديهم حالات مدرجة بها، وتمنى المحيميد من أهل الخير دعم مرضى الجمعية من خلال هذه المنصة.

بسمة معافى تطلق حملة لعلاج 250 من مرضاها
بسمة معافى تطلق حملة لعلاج 250 من مرضاها

شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق