البرلمان العربي يرحب بقرارات جامعة الدول العربية حول العدوان الإسرائيلي على القدس

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصفها بالتحرك الجاد في وجه الانتهاكات..

أشاد رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي، بمخرجات الاجتماع الوزاري لمجلس جامعة الدول العربية في دورته غير العادية التي عقدت بشأن العدوان الإسرائيلي على القدس والمسجد الأقصى والشيخ جراح، مؤكدًا أن هذه المخرجات تمثل تحركًا جادًا في وجه الانتهاكات الإسرائيلية.

ورحب العسومي في بيان له اليوم، بدعوة الجامعة العربية للبرلمان العربي للتحرك العاجل مع برلمانات الدول المؤثرة لتنفيذ قرارات وزراء الخارجية، مشددًا على أن البرلمان العربي لن يألو جهدًا في الدفاع عن القضية الفلسطينية ونصرة القدس وهو ما يتسق مع التحرك العاجل للبرلمان العربي بعقد جلسة طارئة لبحث الانتهاكات الإسرائيلية في القدس انطلاقًا من قيامه بمسئوليته القومية في نصرة القضية الفلسطينية باعتبارها قضية العرب الأولى.

وأوضح أن البرلمان العربي قد اتخذ الإجراءات اللازمة بمخاطبة جميع المنظمات البرلمانية الدولية والإقليمية لاتخاذ موقف حازم وموحد أمام الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة بحق المسجد الأقصى والمقدسيين وحقوق الشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضًا:

قرارات عربية لمواجهة الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق