رسميًا.. فان دايك يغيب عن «يورو »

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاستكمال برنامجه التأهيلي..

أعلن الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق الإنجليزي، رسمياً غيابه عن بطولة كأس أمم أوروبا «يورو » التي ستنطلق في يونيو القادم من أجل استكمال برنامجه التأهيلي.

وكان فان دايك قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي يوم 17 أكتوبر 2020 خلال «ديربي الميرسيسايد» أمام إيفرتون على ملعب جوديسون بارك بعد تدخل من الحارس جوردان بيكفورد.

وقال المدافع الهولندي في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: «اتخذت قراراً بعدم المشاركة في بطولة الأمم الأوروبية من أجل الاستفادة من فترة توقف الدوري الإنجليزي الممتاز في إعادة التأهيل وهي المرحلة الأخيرة من التعافي».

وعبر فان دايك عن إحباطه بسبب عدم مشاركته في «يورو 2020»، إلا أنه قال إنه يعتقد بأنه اتخذ القرار الصحيح بعدم المشاركة في البطولة.

ولعب المدافع الهولندي صاحب الـ29 عاماً 38 مباراة دولية مع منتخب بلاده وتمكن من تسجيل أربعة أهداف.

وتُقام بطولة «يورو 2020» خلال الفترة من 11 يونيو حتى 11 يوليو، ويقع المنتخب الهولندي في المجموعة الثالثة التي تضم أوكرانيا والنمسا ومقدونيا الشمالية.

اقرأ أيضًا:
كورونا يجبر «يويفا» على تعديل لائحة «يورو 2020»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق