سلطنة عُمان تنهي العمل بقرار حظر حركة الأفراد والمركبات ليلًا

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع استمرار تقليص عدد الموظفين

قررت السلطات العمانية، الخميس، إنهاء العمل بقرار حظر حركة الأفراد والمركبات ليلًا بدءًا من يوم السبت المقبل، وذلك حتى إشعار آخر.

ووفق بيان أوردته وكالة الأنباء العمانية، تقرر حظر الأنشطة التجارية للزبائن داخل المحال في جميع محافظات السلطنة بين الساعة الثامنة مساء حتى الساعة الرابعة صباحًا مع السماح بخدمتي التوصيل والمناولة على أن يستثنى من الحظر محال بيع المواد الغذائية، مع استمرار سريان قرار تقليص الدوخول للمجمعات والمحال التجارية والمطاعم والمقاهي لما لا يزيد على 50% من طاقتها الاستيعابية في الفترة المسموح بها لاستقبال الزبائن.

وتضمن قرار الحكومة، استئناف العمل بقرار تقليص عدد الموظفين الذين يطلب منهم الحضور إلى مقرات العمل بوحدات الجهاز الإداري للدولة وغيرها من الأشخاص الاعتبارية إلى نسبة 50% من إجمالي عدد الموظفين، على أن يؤدي الموظفون الذين لا يحضرون إلى مقرات العمل الأعمال الموكلة إليهم بنظام العمل عن بُعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق