كيفية حضور التدريب التفاعلي عبر حافز طاقات في

ثقفني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم خطوات حضور التدريب التفاعلي للمواطنين في والذي تم إعلانه من خلال حافز طاقات وذلك بعد أن ازداد البحث وتزايد التساؤل خاصة لدي مواقع التواصل الاجتماعي وعبر موقع التصفح “” عن كيفية التسجيل في التدريب التفاعلي الخاص بحافز، وذلك لأهمية التسجيل من أجل حضور التدريب التفاعلي الخاص بحافز لأنه في حالة عدم حضور التدريبات الخاصة بحافز فإن الإعانات الشهرية سيتم إيقافها فضلًا إيقاعه في مخالفات ثلاثة أخرى، وجدير بالذكر أن الحافز التفاعلي تم الموافقة عليه من مجلس الوزراء وإتاحة الفرصة للمواطنين التسجيل والاستفادة منه عن طريق بواسطة صندوق تنمية الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية.

كيفية حضور التدريب التفاعلي عبر حافز

حتى يتم حضور الدورة الخاصة بالتدريب التفاعلي فإنه ولابد من القيام بإرسال بريد إلكتروني لك لتقوم بتسجيل البيانات الخاصة بك، ويكون موضح في هذا البريد مواعيد التدريب الخاصة لذا من المهم القيام بعملية إرسال البريد الإلكتروني الصحيح وقت القيام بعملية التسجيل في موقع حافز طاقات من أجل متابعة الرسائل التي يتم إرسالها إلى المواطن أو المتدرب وبشكل خاص بعد إيقاف عملية إرسال رسائل نصية من الجوال مبينًا فيها المواعيد.

ومن الجدير ذكره أن التدريب الخاص بحافز له مواعيد ثلاث تتم فيه كل موعد دورة لكل أسبوع، ويكون موعد الدورة مبينًا في البريد الإلكتروني المرسل للمواطن.

التسجيل في التدريب التفاعلي عبر حافز

لحضور الدورات التفاعلية على المواطن جميع الروابط الخاصة به والتي يتم إرسالها له من خلال البريد الإلكتروني فعليه القيام قبل الدخول والبدء في الدورة بوقت محدود أن يقوم بعملية فتح الرابط وتسجيل الدخول على البريد الإلكتروني والانتظار حتى البدء في الدورة وعليه حضورها كاملة والإجابة على الأسئلة التي تظهر له.

وكان الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج حافو طاقات قد شهد إقبال كبير من جانب المواطنين الذين يرغبون في التسجيل من أجل حضور دورات التدريب التفاعلي، وسوف يقوم المسؤولين عن البرنامج بالتواصل معهم من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الذي قام بالتسجيل به وذلك حتى يتعرف المتقدم على كافة التفاصيل الخاصة بالدورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ثقفني ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ثقفني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق