«سيرا القابضة» توقع اتفاقية مع منصة «كلوك» لرقمنة قطاع

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال معرض السفر العربي بدبي

أعلنت مجموعة سيرا القابضة، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة «كلوك»، منصة حجوزات السفر والترفيه؛ بهدف دعم التحول الرقمي ودفع عجلة النمو ضمن القطاع السياحي بالمملكة العربية

وأوضحت الشركة في بيان لها الإثنين، أنه بموجب تلك الاتفاقية، ستصبح مجموعة سيرا الشريك الحصري لمنصة «كلوك» بالمملكة العربية السعودية.

وسيعمل الجانبان على تأسيس منصة رقمية متكاملة مزودة بمحتوى شامل من شأنه دعم مزودي خدمات والترفيه في المملكة، وتقديم مجموعة غير مسبوقة من الخيارات والعروض للمسافرين إلى المملكة العربية السعودية ومنها وداخلها.

وتابعت: سيتمكن مزودو نشاطات السياحة والسفر في السعودية من الوصول إلى الأسواق العالمية ومشغلي الرحلات السياحية، بما يثمر في تعزيز أعمالهم؛ الأمر الذي سيدعم مشهد السياحة المحلي وسيرتقي بمكانة المملكة على خارطة السياحة العالمية.

وستكشف المنصة أيضًا عن النشاطات والجولات السياحية التي تشغلها (اكتشف السعودية)، الشركة المتكاملة لإدارة الوجهات والتابعة لمجموعة «سيرا».

وقال فهد حميد الدين، الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للسياحة: الهيئة السعودية للسياحة تستمر بدعم الشراكات في قطاع السفر والسياحة من خلال الابتكارات والطرق الحديثة في التواصل مع المسافرين.

وتابع: ستعمل مثل هذه المنصات على تمكين المبتكرين والجيل الجديد من المتخصصين في مجال السياحة من الوصول إلى بقية العالم ورواية قصصهم وبناء أعمالهم.

ومن جانبه، قال ماجد النفيعي الرئيس التنفيذي بالإنابة في مجموعة سيرا: تستند شراكتنا مع كلوك على التزامنا الجاد والمتواصل بتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 والارتقاء بإمكانات القطاع السياحي في المملكة العربية السعودية وتنويع اقتصادها ودعمه على المدى الطويل.

وسنتمكن عبر هذه الشراكة الطموحة من الجمع بين الخبرات العالمية في المجال التكنولوجي والتي تمتلكها شركة «كلوك»، مع المعرفة العميقة التي تتمتع بها مجموعة سيرا في قطاع السياحة والسفر ضمن منصة واحدة متطورة.

وأضاف: ستساهم هذه الخطوة في سد الثغرات الراهنة في سلسلة التوريد ضمن القطاع السياحي؛ لاسيما على مستوى المحتوى الإلكتروني للجولات والنشاطات السياحية، ومعالجة محدودية الإمكانات التكنولوجية للموردين ونقص الوعي بين المسافرين المحليين والعالميين بما تقدمه المملكة العربية السعودية من تجارب سياحية متميزة.

 اقرأ أيضًا:

«هدف»: توظيف أكثر من 26 ألفًا في القطاع الخاص خلال إبريل

إصدار أكثر من 485 ألف شهادة «تصرفات عقارية» حتى أبريل الماضي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق