تشافي يقترب من تدريب

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم كبير في المفاوضات

اقترب تشافي هرنانديز، نجم برشلونة السابق، والمدرب الحالي لفريق السد القطري، من تولي مسؤولية تدريب الفريق الكتالوني اعتبارا من المقبل، خلفًا للهولندي رونالد كومان، الذي أكدت تقارير رحيله هذا الصيف، وفقًا لما كشفته، الإثنين، صحيفة «سبورت» الإسبانية الرياضية.

وذكرت الصحيفة أن إدارة نادي برئاسة خوان لابورتا، تحرز تقدمًا في المفاوضات مع تشافي، الذي يصل اليوم إلى كتالونيا لقضاء عطلته الصيفية.

وأكدت «سبورت» أنه حال توصل لابورتا لاتفاق مع تشافي، فستتم إقالة المدرب الهولندي.

ويستمر عقد تشافي البالغ من العمر 41 عامًا مع السد القطري حتى 2023، لكنه يتضمن إمكانية فسخه حال تعاقد نادي برشلونة معه، لذا فسيرحل مجانًا حال تقدم النادي الكتالوني بعرض للاعب الدولي السابق لقيادته في المرحلة المقبلة.

يذكر أن موسم كومان الأول مع الفريق شهد تتويجه بكأس الملك، لكن الفريق ودع مبكرا دوري الأبطال الأوروبي من دور الـ16 أمام باريس سان جيرمان، وأيضاً قدم أداء متخبطا في الدوري الإسباني لينهي الموسم في المركز الثالث، ويفقد آماله في التتويج بـ«الليجا» بعد فشله في الفوز خلال آخر ثلاث جولات.

اقرأ أيضا:

نجوم برشلونة يطالبون بالتعاقد مع تشافي هيرنانديز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق