مساعد الدفاع للشؤون التنفيذية يدشن منصة "طموح" للاستقطاب الداخلي

صحيفة سبق الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستهدف كل منسوبي الوزارة ممن يحملون الخبرات والقدرات المناسبة

مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية يدشن منصة

دشّن مساعد الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد بن حسين البياري منصة "طموح" للاستقطاب الداخلي، والتي تستهدف كل منسوبي وزارة الدفاع من مدنيين وعسكريين ممن يحملون الخبرات والقدرات المناسبة.

وقال "البياري": إن هذه المنصة تعدّ أحد الوزارة الطموحة، التي تسعى من خلالها إلى منح الفرصة الكاملة لمنسوبي الوزارة، وتضمن سير أعمال الترقيات الوظيفية، بما يتماشى مع قدراتهم ومؤهلاتهم ومهاراتهم وعبر قنوات ومنصات إلكترونية، وذلك من خلال اعتماده على تطوير كوادر الوزارة والارتقاء بهم وظيفياً، مؤكداً أن البرنامج يعتمد على مفاضلات وظيفية عبر معايير تتم آلياً من خلال المنصات التقنية، وتمنح الفرص بالتساوي للجميع.

جدير بالذكر أن منصة "طموح" بدأت في استقبال طلبات الترشيح من مختلف القطاعات في وزارة الدفاع عبر قاعدة بيانات للوظائف المتاحة لكل منسوبي وزارة الدفاع، حيث يمنح الأولوية لهم في شغل الوظائف المتاحة للموظفين المتميزين، وسيستمر الطلبات التي تصل عبر كل البوابات الداخلية لقطاعات وزارة الدفاع.

مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية يدشن منصة

13 يونيو - 3 ذو القعدة 1442 02:23 PM

تستهدف كل منسوبي الوزارة ممن يحملون الخبرات والقدرات المناسبة

مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية يدشن منصة "طموح" للاستقطاب الداخلي

دشّن مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد بن حسين البياري منصة "طموح" للاستقطاب الداخلي، والتي تستهدف كل منسوبي وزارة الدفاع من مدنيين وعسكريين ممن يحملون الخبرات والقدرات المناسبة.

وقال "البياري": إن هذه المنصة تعدّ أحد برامج الوزارة الطموحة، التي تسعى من خلالها إلى منح الفرصة الكاملة لمنسوبي الوزارة، وتضمن سير أعمال الترقيات الوظيفية، بما يتماشى مع قدراتهم ومؤهلاتهم ومهاراتهم وعبر قنوات ومنصات إلكترونية، وذلك من خلال اعتماده على تطوير كوادر الوزارة والارتقاء بهم وظيفياً، مؤكداً أن البرنامج يعتمد على مفاضلات وظيفية عبر معايير تتم آلياً من خلال المنصات التقنية، وتمنح الفرص بالتساوي للجميع.

جدير بالذكر أن منصة "طموح" بدأت في استقبال طلبات الترشيح من مختلف القطاعات في وزارة الدفاع عبر قاعدة بيانات للوظائف المتاحة لكل منسوبي وزارة الدفاع، حيث يمنح الأولوية لهم في شغل الوظائف المتاحة للموظفين المتميزين، وسيستمر مراجعة الطلبات التي تصل عبر كل البوابات الداخلية لقطاعات وزارة الدفاع.

الكلمات المفتاحية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق